المحتوى الرئيسى

فيديو .. صادق لرئيس الزمالك : 'حتى أنت يا جلال .. الرياضة إلى زوال' .. والأبيض نافس على الدورى بالحكام المرعوبين من التوأم

07/06 11:43

كتب - وائل محمد :

شن الإعلامى علاء صادق هجوما حادا على جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك بسبب دفاعه عن اخطاء شيكابالا لاعب الفريق الابيض والتى كان اخرها فعلته المشينة ضد الحكم الدولى فهيم عمر فى مباراة الزمالك والإتحاد السكندرى .

وقال صادق فى قناة "زووم سبورت" " جلال ابراهيم القاضى السابق يهاجم الحكم الذى يعد القاضى الأخر بسبب معاقبته لشيكابالا وطرده المباراة ، وكأن جلال حفظ الهجوم من حسام حسن المدير الفنى للفريق وتوأمه ابراهيم مدير الكرة بالنادى قائلاً "حتى انت يا جلال .. الرياضة إلى زوال" .

واضاف " فهيم عمر كان رحيما بشيكابالا فلو كان لاعبا غيره لطرده فهيم مباشرة قبل ان ينذره وكتب في تقريرا قويا وقدم ضده محضر فى قسم الشرطة بسبب فعلته المشينة " .

وأكمل " للأسف لغة الزمالك تغيرت انحرفت الى اتجاه لا يقبله عاقل والبداية كانت من التوأمين وسار خلفهم الأغلبية من الجماهير وانتهت المأساة بمواكبة الإعلام الرياضى الأبيض لتلك اللغة غير المفهومة وغير المقبولة ، ولكم الكارثة وهو لجوء مجلس ادارة النادى المفترض انه يضم حكماء بات متحدثا ايضا بنفس اللغة" .

واوضح " انصار الزمالك الغوا حرف الألف ووضعوا بدلا منه كلمات احتجاج اضطهاد اعتراض وجلعوا من الباء بدلها والتاء تضليل وتخويف والحاء جعلوها حرام حرف الخاء خالف وحرف الشين شكوى حرف الصاد صراح والضاد ضرب والطاء ...... وحرف الظاء ظلم واللام لطم والميم مؤامرة هذه لغة جديدة اتقصرت على اتهام الجميع بكراهية الزمالك ومحاربة النادى عن طريق الحكام لحرمانه من الدورى " .

واشار "الزمالك هو النادى الوحيد الذى استفاد بطريقة فاضحة من التحكيم هذا الموسم ، مع الحكام المصريين فاز الزمالك هذا الموسم ثلاث مرات بتسللات فاجرة فى لقاءات المقاصة والإسماعيلى والمقاولون العرب والغريب ان فهيم عمر الذى يهاجمونه الأن احتسب للزمالك هدفا فاجرا من تسلل فى مباراة الإسماعيلى ومن اعان ظالما ذل على يديه يا فهيم " .

واردف " الزمالك هو النادى الأكثر حصولا على ركلات جزاء وصل عددها 7 سجل ثلاثة واضاع اربعة ، وكل هذه الركلات احتسبها الحكام المصريين وليس الأجانب ومع الزمالك الحكام المصريين هو المتهمون باضطهادهم للفريق الابيض ، واقول للزمالك الحكم المصرى ام الأجنبى" .

وتابع " لولا الحكام المصريين ومجاملتهم للزمالك لكان الاخير حاليا فى وسط جدول الدورى مع اتحاد الشرطة وانبى ومصر المقاصة والمصرى وخلف الإسماعيلى بمراحل " .

واشار " اذا كان بالفعل الزمالك مضطهد من الحكام فمن اخرجهم من دورى ابطال افريقيا امام الأفريقى التونسى هل كان فهيم ولا ياسوره ولا قدوره ! " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل