المحتوى الرئيسى

بتوصية من جيريتس.. ميسي المغرب في طريقه للهلال السعودي

07/06 11:42

يقترب نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين من التعاقد مع المغربي الدولي أسامة السعيدي مهاجم فريق أس سي هيرينفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما أكد تقارير صحفية مغربية الأربعاء.

وقالت التقارير إن البلجيكي إريك جيريس المدير الفني الأسبق للهلال لعب دور الوسيط بين اللاعب الملقب بـ "ميسي المغرب" وبين النادي السعودي الملقب بـ "الزعيم"، وحاول تقريب وجهات النظر بينهما رغم دخول أندية أوروبية شهيرة مثل فينورد وآيندهوفن الهولندي ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي في المنافسة على ضم اللاعب الشاب.

من جانبها، قالت صحيفة "هيبريس" إن جيريتس يحاول إنهاء نجومية اللاعبين المغاربة البارزين في أوروبا من خلال جلبهم لمنطقة الخليج التي يروها بأنه لن تضيف للاعب بل قد تطفئ تألقه، مستدلة بالعديد من اللاعبين الذين احترفوا بالخليج.

وتساءلت الصحيفة بقولها: "هل جيريتس مدرب للمنتخب الوطني أم وسيط لانتقالات اللاعبين، أم أن استمرار علاقته بزملائه في السعودية لابد أن يكون على حساب المنتخب الوطني، وهل ستتحرك الجامعة في هذا الاتجاه، أم سيستمر الوضع كما هو عليه".

وانتقل السعيدي (22عاما) إلى أس سي هيرينفين في أغسطس 2009 قادما من دي غرافشاب.

يذكر أن السعيدي وحال نجاح صفقة انتقاله للهلال سيكون الصفقة الثانية للنادي السعودي هذا الصيف بعد التعاقد مع مواطنه لاعب الوسط عادل هرماش القادم من لانس الفرنسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل