المحتوى الرئيسى

رونالدينيو على طاولة اتحاد جدة

07/06 11:42

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية عن نية إدارة نادي اتحاد جدة في التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو مهاجم فلامنجو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وقالت الصحيفة إن وكيل تعاقدات دولي عرض ملف رونالدينيو على صناع القرار في الاتحاد، مضيفا أن الساعات الماضية شهدت مشاورات كبيرة داخل البيت الاتحادي بالتنسيق مع إدارة النادي حول فكرة التعاقد مع النجم البرازيلي الشهير وستتضح الصورة كاملة في غضون الساعات المقبلة.

وأكدت المصادر أن ملف رونالدينيو تم طرحه ضمن 6 ملفات للاعبين أجانب عالميين إلى جانب 3 ملفات للاعبين آسيويين ستتم المفاضلة بينهم من أجل حسم ملف اللاعبين الأجانب خلال شهر يوليو الحالي.

وأوضحت المصادر احتمالية الاستغناء عن المهاجم الجزائري عبدالملك زيايه في حال التعاقد مع مهاجم محلي، إلى جانب المهاجمين نايف هزازي ومحمد الراشد، كما سيتم التعاقد مع لاعبين محليين في الجهة اليمنى، وخانة المحور في الفريق الكروي ولن تتم أي تعاقدات إلا عقب إطلاع المدرب ديمتري على ملفات اللاعبين المحليين والأجانب.

وكشفت المصادر أن المدرب الوطني حسن خليفة، وإداريا سابقا يتواجدان حاليا في كوريا الجنوبية من أجل متابعة فريق سيول الذي خاض مواجهة الأحد الماضي، أمام فريق جيونبك هيونداي موتورز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، ومن المتوقع أن يتابعا مواجهة فريق سيول وجوانغجو سانجمو السبت المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل