المحتوى الرئيسى

شركة سونيك وول تعزز كفاءة الشبكة وتدمج ميزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WAN) في نظام التشغيل SonicOS 5.8.1

07/06 11:36

الجدار الناري المشترك من سونيك وول ومجموعة أجهزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WXA) تساعد على زيادة كفاءة الشبكة

دبي - 5 يوليو، 2011: أعلنت اليوم شركة سونيك وول (SonicWALL, Inc)، وهي المزود الرائد لحلول الأمان الذكي للشبكة وحماية البيانات، عن توفر ميزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WAN) في نظام التشغيل سونيك أو إس 5.8.1 (SonicOS 5.8.1)؛ مما يعمل على تحسين إمكانات المجموعة الحالية من منتجات الجيل التالي من الجدران النارية (NGFW) من سونيك وول ويوفر دعمًا متكاملاً لمجموعة أجهزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (والمعروفة اختصارًا باسم WXA).

يعمل طرح نظام التشغيل سونيك أو إس 5.8.1 (SonicOS 5.8.1) على تعزيز نظام الأمان الأساسي الموحد من سونيك وول، كما يدمج بشكل وثيق ميزات مثل معلومات التطبيقات والتحكم فيها وتصورها، فضلاً عن إجراء الفحص المتعمق لحزم البياناتفي مجموعة أجهزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (المعروفة اختصارًا باسم WXA) لتحسين أداء شبكة الاتصال واسعة النطاق وتسريعها من أجل المؤسسات الموزَّعة. فلقد تم تضمين ميزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WAN) بشكل سلس في واجهة مستخدم نظام التشغيل سونيك أو إس (SonicOS) الحالية، كما يتم اكتشافها ذاتيًا وتتيح لمسؤولي النظام إمكانية زيادة فعالية الميزات الجديدة والمتقدمة بشكل أكثر سهولة.   

في هذا السياق، صرح السيد مايكل إيه كريان، رئيس شركة سولوشنز جرانتد قائلاً: "بفضل كل من القوة المجمعة لنظام التشغيل سونيك أو إس 5.8.1 (SonicOS 5.8.1) وكذلك مجموعة أجهزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WXA)، نجحنا في تحفيز أعمال الشركة وزيادة إنتاجية الموظفين بطريقتين. أولاً، نعمل على زيادة ميزات تحليل معلومات التطبيقات والتحكم فيها من أجل تحسين أداء التطبيقات الموجودة على الشبكة، وذلك لتلبية احتياجات أعمال شركتنا. علاوةً على ذلك، أصبح بإمكاننا الآن نقل البيانات الحيوية للشركة بشكل أكثر سرعة وزيادة النطاق الترددي العريض بشكل فعال؛ مما يوفر لنا الوقت والمال ويساعدنا على زيادة الربحية."

تعمل الميزات الإضافية الجديدة التي يوفرها نظام التشغيل سونيك أو إس 5.8.1 (SonicOS 5.8.1) على تحسين ميزات معلومات التطبيقات والأمان في الجدران النارية من سونيك وول. فالإمكانية الجديدة التي تتمثل في استخدام بيانات سمعة بروتوكول الإنترنت (IP) من أجل حظر الاتصال بكل من أوامر شبكة الروبوت المشتبه بها ومراكز التحكم من شأنها أن تتيح للمسؤولين تقليل خطر وجود مضيفات يحتمل أن تكون عرضة للاختراق على الشبكة وتشارك في إرسال البريد العشوائي أو هجمات الرفض الموزع للخدمة (DDoS). كذلك، يمكن للمسؤولين تقليل خطر سرقة البيانات أو الهجمات من خلال التحكم في إمكانية الوصول إلى حركة مرور الشبكة حسب المنطقة الجغرافية أو من خلال حظر حركة المرور القادمة من مواقع مجهولة.

"نظرًا لأن البيانات التي تنقلها الشركات عبر شبكاتها تشهد نموًا تصاعديًا، فقد زادت الحاجة إلى زيادة كفاءة الحماية عبر الجدار الناري بشكل أكثر إلحاحًا. كذلك، يعمل طرح نظام التشغيل سونيك أو إس 5.8.1 (SonicOS 5.8.1) على تعزيز عرض منتجات الجيل التالي من الجدران النارية (NGFW) من سونيك وول، كما يحسن إمكانات النطاق الترددي العريض مع توفير الحماية ضد عمليات الاقتحام وهجمات البرامج الضارة." كان هذا ما صرح به السيد باتريك سويني، نائب رئيس قسم إدارة المنتجات والتسويق للشركات في شركة سونيك وول.  

يعد حل زيادة كفاءة الشبكة من سونيك وول حلاً مدمجًا لكل من الأمان وتسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق. فهذا الحل يدمج ميزات معلومات التطبيقات والتحكم فيها من سونيك وول، فضلاً عن ميزة الفحص المتعمق لحزم البيانات.   

في مجموعة أجهزة تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WXA) ، كما يتيح للشركات إمكانية إدارة النطاق الترددي العريض بشكل أفضل من أجل تسريع أداء التطبيقات الحيوية للشركة. كذلك، يمكن للشركات دمج ميزات معلومات التطبيقات والتحكم فيها والمسح المتعمق لحزم البيانات، بالإضافة إلى ميزات تسريع شبكة الاتصال واسعة النطاق (WAN) والشبكة الخاصة الظاهرية (VPN) في واجهة واحدة.. بدوره، قد يساعد هذا الأمر الشركات على توفير تكاليف إدارة تقنية المعلومات وتقليل مقدار البيانات التي يتم إرسالها بين الشركة والمكاتب البعيدة، فضلاً عن زيادة الربحية.

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل