المحتوى الرئيسى

شركة أبوظبي للموانئ تطلق حملة تنظيف لميناء المغرّق في المنطقة الغربية

07/06 11:36

6 يوليو 2011- قامت شركة أبوظبي للموانئ بإطلاق حملة تنظيف في ميناء المغرّق في المنطقة الغربية كجزء من التزامها بحماية البيئة والمحافظة عليها. ويقوم فريق العمليات في وحدة الموانئ بقيادة حملة التنظيف في ميناء المغرّق، الذي يقع على بعد 200 كلم من مدينة أبوظبي حيث يقوم بخدمة الجزر البحرة في المنطقة الغربية. تم إنتهاء المرحلة الاولى من عملية تطوير الميناء فى شهر مايو من العام الحالي.

انطلقت حملة التنظيف بالشراكة مع جمعية دلما وبلدية المنطقة الغربية والعاملين على السفن التابعة لهم، وتهدف إلى توعية المجتمع للحفاظ على نظافة الشواطىء والمناطق البحرية المجاورة، والتقليل من الأضرار البيئية التي لحقت بالحياة البحرية من مخلّفات النفايات التي تترك على الشواطئ. تتم حملة التنظيف في المنطقة الغربية بقيادة الكابتن هزاع الجنيبي، مدير الادارة البحرية بالانابة في شركة أبوظبي للموانىء، حيث علّق الكابتن هزاع على هذه الحملة بالقول: "تلتزم شركة أبوظبي للموانئ بجهودها المستمرة للحفاظ على البيئة في إمارة أبوظبي من خلال تطوير موانئ عالمية المستوى.

كما أننا سنطلق حملات تنظيف مشابهة في كافة موانئ المنطقة الغربية الأخرى لتوفير مستقبل بحري أكثر نظافة واستقرار في جميع أنحاء المنطقة." وسيتم تجهيز ميناء المغرّق بالكامل للتعامل مع الشحنات التجارية الضخمة، كما سيزود الميناء بمبانٍ للمحطات ونظام تتبع حركة السفن الذي يغطي حالياً جميع العمليات في موانئ المنطقة الغربية، بالإضافة إلى نظم الرادار.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن شركة أبوظبي للموانئ:

تعد "شركة أبوظبي للموانئ" مطوراً رئيسياً للموانئ والمناطق الصناعية ومناطق التجارة والعمليات اللوجستية والخدمات ذات الصلة. وتهدف الشركة إلى إنشاء منصة نمو مستدام، تشجع على التوسع والتنويع الاقتصادي لإمارة أبوظبي. وتأسست الشركة بموجب المرسوم الأميري رقم 6 لعام 2006 وتم تكليفها بإنشاء وتطوير وإدارة كافة الموانئ والبنى التحتية ذات الصلة في إمارة أبوظبي (باستثناء الموانئ العسكرية وموانئ النفط والغاز).

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني
www.adpc.ae

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بــ:
مايكل فيرتيجانس
نائب رئيس الاتصالات المؤسسية في شركة أبوظبي للموانئ
هاتف: +971 2 695 2976
متحرك:  +971 (0)50 614 4714
فاكس: +971 2 695 2177
بريد الكتروني: michael.vertigans@adpc.ae

إيهاب الحبال  
شركة هيل آند نولتون
مسؤول علاقات عامة
هاتف: +971 2 447 2805
متحرك: +971 50 551 7277
بريد إلكتروني:  ehab.elhabbal@hillandknowlton.com
موقع الكتروني: www.hillandknowlton.com
  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل