المحتوى الرئيسى

LG الكترونيكس تزود فندق انتركونتينينتال العقبة بحلول (IPTV)

07/06 11:35

تعزيزا لدورها الريادي في توفير حلول أعمال الشركات

عمان، الأردن (6 تموز  2011)- حازت شركة الأنظمة الذكية لحلول المباني والفنادق والمطارات، الموزع والمزود الحصري لحلول أعمال شركة LG الكترونيكس في الأردن، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، مؤخرا على مشروع تزويد فندق انتركونتينينتال العقبة بحلول أنظمة (IPTV)  "البث التلفزيوني عبر الانترنت"، التقنية الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وتمثل هذه التقنية حلا متكاملا وشاملا لقطاع الضيافة، من خلال توفير مرونة عالية وتكلفة قليلة للخدمات ذات الجودة العالية التي يتم بثها عبر بروتوكول الانترنت دون انقطاع أو تشويش، فهو عبارة عن نظام قاعدة بيانات موحدة يتم ربطها مباشرة مع التلفاز دون الحاجة إلى أسلاك، كما يسهل إدارته وصيانته في الوقت ذاته.

تقنية (IPTV) المدمجة مصممة خصيصا لمشاريع البث التلفزيوني عبر الإنترنت الصغرى فهي الحل المثالي للفنادق والمستشفيات والمعاهد والسفن وشركات الاتصالات الصغرى ومختبرات البث التلفزيوني عبر الإنترنت وصالات العرض، وغيرهم. وهذه التقنية جديرة بالاستثمار، ولاسيما في قطاع الفنادق، حيث توفر آخر التطورات والبرامج والمناسبات التي يقيمها الفندق لرواده وصفحة معلومات الفندق، وتسمح بالإطلاع على فاتورة الفندق والمراسلات والحجز السريع وتغيير الغرفة ووظائف أخرى كثيرة.

تعليقا على الاتفاقية، قال المدير العام للأعمال التجارية لشركة LG  إلكترونيكس المشرق العربي، المهندس رامي بدران، "تصب هذه الخطوة الفاعلة في خطة LG الرامية إلى تعزيز حضورها وموقعها الريادي في مجال توفير حلول الأعمال للشركات والأفراد، وخاصة قطاع الفنادق والضيافة. ونحن بدورنا سعداء بتعاوننا مع انتركونتينينتال العقبة، ونحن نثق تماما بأن هذا التعاون سيسعد رواد الفندق وزواره وزبائننا في الوقت نفسه وسيحقق رضاهم".

وفي السياق ذاته، قال مدير عام فندق انتركونتينينتال العقبة، السيد عناد طنوس، "نحن نسعى إلى تلبية رغبات وطموحات زبائننا الذين يبحثون عن كل ما هو جديد وعصري في عالم التقنيات الحديثة والعصرية. وبتوفرنا هذه التقنية الأولى على مستوى العالم، نحن نميز أنفسنا في قطاع الضيافة وزبائننا في الوقت ذاته."

ولقد أثبتت شركة LG الكترونيكس نفسها بكل جدارة في مجال توفير سلسلة واسعة ومتنوعة من أنظمة حلول الأعمال لمختلف القطاعات، ولاسيما قطاع الضيافة، حيث قامت بتزويد أكثر من 15 فندق على المستوى الإقليمي بحلول (البث التلفزيوني عبر الانترنت).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل