المحتوى الرئيسى

تعيين اكثر من 100 كويتي في ايكويت خلال عام

07/06 11:35

التركيت: العمالة الوطنية اهم اسس نجاح ايكويت

الكويت، 6 يوليو 2011 --  قالت شركة ايكويت للبتروكيماويات انها قامت خلال عام بتعيين اكثر من 100 موظف كويتي من ذوي الكفاءة العالية ضمن 173 موظفا تم تعيينهم في مختلف قطاعات الشركة.

وخلال لقاء التعارف بين الموظفين الجدد والادارة العليا بشركة ايكويت، قال الرئيس التنفيذي للشركة حمد التركيت "بما ان الموارد البشرية تمثل اهم اصول شركة ايكويت، تتعامل الشركة مع الموظفين الكويتيين بصفتهم اهم اسس النجاح من خلال انجازاتهم المتميزة ومهنيتهم العالية كعناصر رئيسية لتحقيق التنمية المستدامة داخل وخارج دولة الكويت".

واضاف التركيت "لضمان المحافظة على المكانة العالمية للشركة، لا بد للموظفين من السعي وراء التطوير الدائم بشتى السبل المتاحة التي منها الدورات التدريبية والمهمات الخارجية في المصانع العالمية".

واشار التركيت "جسدت الشركة التزامها بدعم العمالة الوطنية من خلال زيادة نسبة العمالة الوطنية من 34 بالمائة الى اكثر من 55 بالمائة حيث تقوم الشركة باستقطاب افضل الكفاءات الوطنية الذين يتلقون الكثير من العناية في سبيل التطوير والنمو الدائمين بغض النظر عن الجنس او الجنسية وغيرها من الاعتبارات الشخصية او المعايير الاخرى".

وقال التركيت "تطبق الشركة استراتيجية متكاملة للتدريب والتطوير مع تخصيص مقدار لا يستهان به الدعم المادي لهذا الغرض لضمان تلبية جميع احتياجات مواردنا البشرية وتطوير قدراتهم لتحقيق كافة الاهداف".

وكجزء من التواصل الدائم بين مختلف المستويات الوظيفية، تضمن اللقاء مشاركة اعضاء الادارة العليا لشركة ايكويت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل