المحتوى الرئيسى

جي إم سي على لائحة أفضل عشر علامات في دراسة جي دي باور الأوّليّة للجودة

07/06 11:35

06 July 2011

يوكون XL ثانياً بفئة الكروس أوفر/ السيارات الرياضية متعددة الإستعمالات وكبيرة الحجم

الشرق الأوسط - احتلت جي إم سي مركزاً على لائحة أفضل عشر علامات للعام 2011 ضمن دراسة جي دي باور الأولية للجودة، حيث تقدّمت هذا العام خمسة مراكز بعدما جاءت في المركز الـ15 العام الماضي. وتسلّط هذه النتيجة الضوء على ما حقّقته جي إم سي من حيث تعزيز تشكيلتها من المركبات وتحسين أدائها القوي الذي عبّر عنه طراز البيك-أب كامل الحجم سييرا.

هذا وحلّ جي إم سي يوكون XL في المركز الثاني ضمن فئة الكروس أوفر للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم، متجاوزاً المعدّل الذي سجّلته الطرازات المنافسة بفارق سبعة بالمئة.

وقال لؤي الشرفاء، مدير علامة جي إم سي في الشرق الأوسط: "إننا على ثقة من أن الأداء النوعي لعلامة جي إم سي والمكانة المميزة التي يحتلها يوكون في فئته، يؤكدان إلتزام جي إم سي بتوفير مركبات متفوّقة في جودتها وأدائها العالي. ومع احتفالنا اليوم بهذا الإنجاز، نواصل العمل على تحسين تشكيلة سياراتنا كي نتجاوز توقعات عملائنا."  

وتعتمد دراسة جي دي باور الأوّلية للجودة على استفتاءات لآراء أكثر من 73 ألف عميل قاموا بشراء أو استئجار سيارات جديدة من طراز العام 2011، وذلك بعد 90 يوماً من استلامهم للسيارات. وتتضمن الدراسة 228 سؤالاً مصمماً لجمع المعلومات القيّمة التي يعتمد عليها صانعو السيارات لتحديد المشكلات وتوجيه جهودهم التطويرية.

وشكلت مبيعات جي إم سي خلال يونيو 2011 أفضل ثاني زيادة مبيعات شهرية خلال 32 شهراً، مع تسجيل طلب متزايد على سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الإستعمالات والبيك أب بالحجم الكامل. وقد ارتفعت مبيعات جي إم سي في الشرق الأوسط خلال شهر يونيو الماضي بنسبة 39 بالمئة مقارنة بشهر يونيو 2010. كما إزدادت مبيعات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط منذ بداية العام وحتى نهاية يونيو 2011 بنسبة 15 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.   

-انتهى-

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن جي إم سي:

يعود تاريخ جي ام سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. واليوم، تواصل هذه العلامة مسيرة تطوّرها فتقدّم المزيد من الخيارات، بما فيها سيارتي الكروس أوفر تيرّاين وأكاديا. أما شاحنات البيك-أب التي تتمتّع بقوّة التحمّل، جي إم سي سييرا، فتعتبر الأعلى قدرة والأكثر قوّة في فئتها. وتتميّز كافة طرازات جي إم سي بعنصري الابتكار والتفوّق الهندسي. وتمثل جي إم سي دينالي طراز القمّة في تشكيلة جي إم سي، إذ تجمع بين أرقى مواصفات الرفاهية وأعلى مستويات الأداء.

ويمكن الحصول على معلومات إضافية حول جي إم سي ومنتجاتها على موقع الشركة: http://media.gmcarabia.com

للمزيد من  المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
سامر الخليل
هاتف: 3143333 (9714+)
بريد إلكتروني: samer.elkhalil@gm.com     

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل