المحتوى الرئيسى

مودا مول يعلن عن مهرجان للأطفال في يوليو 2011 بالتعاون مع وزارة الثقافة

07/06 11:35

ورش فنية مثيرة ومسلية بإشراف الفنان الكبير راشد العريفي وستوديو سيراميك

البحرين: 6 يوليو 2011 - أعلن مودا مول الذي يعد أرقى مجمع تجاري في مركز البحرين التجاري العالمي عن مهرجانه الترفيهي لهذا العام تحت عنوان "صيفنا غير عن كل صيف" الذي يقيمه بالتعاون مع وزارة الثقافة.

ويأتي هذا المهرجان امتداداً لمهرجان صيف البحرين 2011 الذي تنظمه وزارة الثقافة، ويقام في مودا مول مستهلاً برنامجه بورشة فنية للأطفال بإشراف الفنان القدير راشد العريفي. وكجزء من الافتتاح، قدم بارني وأصدقاؤه عرضاً أولياً خاصاً في مودا مول بعنوان "مغامرات بارني الفضائية"، حيث استمتع الأطفال بهذا الاستعراض الموسيقي الذي من المقرر أن يبدأ تقديمه غداً في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، ضمن عروض مهرجان صيف البحرين الذي تنظمه وزارة الثقافة.

وتقام ورش الفن للأطفال للسنة الثانية على التوالي بقيادة الفنان راشد العريفي وفريقه في كل مساء من الساعة 4 مساء إلى الساعة 8 مساء لغاية 13 يوليو 2011 للأطفال الموهوبين. وخلال هذه الورش، سيتعلم الأطفال فن الرسم من حيث التأثير والإثارة والتسلية واستلهام الجمال والتراث الثقافي الفني.

وسيقام المهرجان في الردهة الرئيسية، وسيشتمل على ورشة عمل مع ستوديو سيراميك (ستوديو ارسم آنيتك الفخارية). تبدأ الورشة في 14 يوليو من الساعة 4 مساء إلى الساعة 8 مساء، وستتاح الفرصة للمتسوقين والزائرين للرسم على تشكيلة من مجسمات الفخار الأبيض و التحف. وسيشهد المهرجان عرض الفقاعات Fan Yang Gazillion الذي سيقام بالتعاون مع وزارة الثقافة يوم الأربعاء 13 يوليو 2011 في الساعة 6 مساءاً بمودا مول.

ويهدف مهرجان مودا مول للأطفال "صيفنا غير عن كل صيف" إلى جذب العائلات والمتسوقين والزائرين من جميع الفئات العمرية للإستمتاع ببرنامج ترفيهي يستمر حتى 23 يوليو 2011.

وتجدر الإشارة إلى أن مودا مول مجمع تجاري فاخر يضم ماركات حصرية من البوتيكات لم يسبق لها مثيل في مملكة البحرين، ويقدم خيارات فاخرة ومتنوعة من المطاعم الراقية. ويضم مودا مول بالشراكة مع مركز البحرين التجاري العالمي مواقف سيارات تسع 1700 سيارة، وهو مفتوح من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءاً. ويضم أيضاً نادياً صحياً (فيتنس فيرست) بالإضافة إلى عدد من الخدمات التجارية المختلفة.

ـ انتهى ـ

معلومات للمحرّرين:
مودا مول

يقع مودا مول في الطابق الأرض لمركز البحرين التجاري العالمي، ويعد أرقى محل تجاري في مملكة البحرين حيث تباع فيه أكثر البضائع إثارة وأكثرها فخامة.

ويمتد مودا مول على مساحة قدرها 16.500 متر مربع تقريباً، ويتألف من مجمع البحرين التجاري القائم الذي تبلغ مساحته 6900 متر مربع، بالإضافة إلى توسعة جديدة مساحتها 9600 متر مربع في الطابق الأرض من مركز البحرين التجاري العالمي. ويضم المجمع نحو 160 محلاً للبوتيكات الحصرية التي تباع فيها آخر مبتكرات الأزياء، منها نحو 53 محلاً جديداً بينها عدد كبير من الماركات الفاخرة التي لم يسبق تمثيلها في أسواق البحرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل