المحتوى الرئيسى

"لو ميريديان" يطلق The Hub أحدث مفاهيمه في عالم الردهات الاجتماعية

07/06 11:35

وجهات فاخرة تحفل بالأجواء الفنية وتحفز روح الإبداع والنقاش والتواصل بين المبدعين

نيويورك، 6 يونيو 2011: أعلنت "لو ميريديان للفنادق والمنتجعات" اليوم عن إطلاق "ملتقى لو ميريديان Le Meridien Hub" الذي يمثل أحدث مفاهيم العلامات التجارية في عالم ردهات مداخل الفنادق الفاخرة، لتكون منطلقات اجتماعية للأشخاص المبدعين للقاء والتحاور والنقاش. ويأتي المفهوم الجديد مكملاً لتجربتي Arrival و"ثقافة القهوة" من "لو ميريديان" وحازت من خلالهما على العديد من الجوائز، وتم تطبيقهما في فنادق العلامة التجارية حول العالم. ويوفر ملتقى The Hub للضيوف والزوار أجواء تحفز الروح الإبداعية، تحفل بالأعمال الفنية المعاصرة. وساهم أعضاء برنامج LM100 في إثراء تجربة The Hub، إذ يضم البرنامح نخبة من المثقفين المنتمين إلى أجيال ومدارس إبداعية مختلفة وقع الاحتيار عليهم من قبل جيروم سانس، الأمين الثقافي العالمي للعلامة التجارية.

وبهذه المناسبة، قالت إيفا زيغلر، المديرة العالمية لعلامتي "لو ميريديان" و"دبليو العالمية للفنادق" التجاريتين: "لطالما كانت 'ستاروود' سباقة في الابتكار والارتقاء بمفاهيم ردهات الفنادق الفاخرة إلى آفاق جديدة. ومنذ أكثر من 12 عاماً، وعندما أطلقت 'ستاروود' علامة 'دبليو التجارية'، تحولت ردهاتنا إلى غرف معيشة عبر مفاهيم Living Rooms، وبعد ذلك بفترة قصيرة، أطلقت 'شيراتون' خدمة Link@Sheraton. ومؤخراً، تمت إعادة تصميم ردهات فنادق 'ألوفت' لتستقطب الضيوف بأرضياتها الواسعة ومقاعدها المريحة. واليوم، نفخر بإطلاق ردهات The Hub من 'لو ميريديان' التي صممت لتستقطب المبدعين والمفكرين المميزين".

وكان "لو ميريديان برشلونة" أول الفنادق التي تنفيذ هذه الرؤية الجديدة المقرر إطلاقها في كافة فنادق العلامة التجارية حول العالم خلال هذه السنة. وتم تصميم الردهات لتحفز الحوار وتوقظ الفضول وتشجع على التفكير والنقاش والحوار. ويمكن تقسيم ردهات The Hub إلى 3 تجارب مختلفة:

تجربة الوصول Arrival Experience
كشفت الأبحاث الخاصة بكبار العملاء أن الدقائق العشر الأولى كفيلة بتحديد مدى رضى كل ضيف عن تجربة الإقامة عموماً. ومنذ لحظة الدخول إلى الفندق، تكون باستقبال الضيوف أجواء فنية وإبداعية مدهشة تنقلهم إلى العالم الخاص لفنادق "لو ميريديان"، سواء من خلال الأعمال الفنية البصرية، أو الصوتية، أو حتى الإسقاطات الضوئية، التي تولى تنفيذها حصرياً أعضاء برنامج LM100. وتبدأ هذه التجربة منذ لحظة وصول الضيف إلى الفندق ومغادرته السيارة، مروراً بخطواته الأولى إلى بهو الفندق لتسجيل الدخول أو الحصول على بعض المعلومات من مكتب خدمة الضيوف.

منطقة التفاعل Interaction Zone
تتيح هذه المنطقة لضيوف "لو ميريديان" إمكانية اللقاء في جلسات اجتماعية مفتوحة، أو بأسلوب المقاهي الفاخرة، في أجواء تحفز الحوار والنقاش والتأمل والتفاعل بين الموجودين. وتضم منطقة التفاعل هذه مكتبة فيها كتب تعكس طبيعة الهوية الثقافية للمناطق التي تتواجد فيها فنادق العلامة التجارية. وتحتضن هذه المنطقة أيضاً سلسلة فعاليات "نظرة جديدة A New Perspective" وهي عبارة عن محادثات ثقافية مع مجموعة من المبدعين المحليين والعالميين، مصممة خصيصاً بهدف إلهام وتحفيز النزلاء والمجتمع المحلي.

لاتيتود بار Latitude Bar
يضم لاتيتود بار جهاز قهوة الأسبريسو التي تفوح بروائح القهوة الزكية، وتقدم لهم أفخم أنواعها. كما يمكن للزوار التمتع بمجموعة واسعة من أشهى الأطباق المحلية، في أجواء تحاكي أروع المقاهي النهارية، ليتحول المكان في الليل إلى وجهة مفضلة للسهر والتسلية.

فندق "لو ميريديان" يعلن عن انضمام مؤسسي مجموعة Creative Class Group كأحدث أعضاء برنامج LM100  
يضفي انضمام مؤسسي مجموعة Creative Class Group ريتشارد ورانا فلوريدا إلى برنامج LM100 توجهاً جدياً يعزّز من المبدأ الذي تبنى عليه استراتيجية علامتي "لو ميريديان" وThe Hub التجاريتين باستهداف العقول الخلاقة. ويعتبر ريتشارد ورانا فلوريدا من كبار مناصري مبدأ الأثر الإيجابي للمجتمع الخلاق المبتكر على سير الأعمال والضرورة البالغة في مواصلة تعزيز مثل هذا المجتمع، وهما يريان أن المفكرين والمبدعين وصانعي القرار يؤثرون على الظواهر الثقافية وعلى الأعمال ما يعني أنه يجب النظر إلى شركتهما على أنها شركة استراتيجية. تزود هذه الشركة مختلف المناطق بشكل عام والشركات والهيئات بالمعلومات المخصّصة والتحليلات والأدوات والأبحاث الضرورية لتحقيق مستوى تنافسية أعلى وازدهاراً اقتصادياً أوسع.

وستبدأ Creative Class Group بتنفيذ طيف متنوع من المبادرات التي يؤثر فيها المجموعة الإبداعية التي حدّدتها Creative Class Group، فتقوم بإجراء البحوثات لمساعدة فندق "لو ميريديان" لتحديد ورصد فرص التطوير الجديدة وذلك عبر تطبيق المؤشر الخاص بالإبداعية بتوظيف إطار العمل الخاص بـ  Creative Class Group وهو التقنية + الموهبة + الصبر + الأصول المحلية. وسيساعد ريتشارد ورانا فلوريدا في ربط فنادق "لو ميريديان" بعقود مهمة في كل مدينة من مجالات متنوعة تشمل السياحة والثقافة والفن والتصميم والطبخ، وسيعملان على تأمين خبراء ومتحدثين مطلعين للمشاركة في سلسلة فعاليات "نظرة جديدة" والتي تعقد في فنادق "لو ميريديان" في كافة أرجاء العالم. وسيسهم ريتشارد ورانا في تنظيم محتوى مكتبات The Hub والذي يتمّ اختياره بناء على الأبحاث التي أعداهما حول الخصائص الجوهرية والقيم والخيارات المتاحة لمجموعة Creative Class Group. وستحتوي الكتب المختارة على مزيج من الكتب القديمة والمعاصرة التي تتناول مواضيع متعلّقة بالثقافة الإبداعية في الفنون والتصميم والاقتصاد ةالمجتمع فضلاً عن وجود مجموعة من الكتب النترجمة التي تعكس تاريخ ومميزات المدن التي تتحدث عنها هذه الكتب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل