المحتوى الرئيسى

صحيفة "تشرين" تتهم "الجزيرة" بالكذب وتشجيع أعمال القتل والتخريب بسوريا

07/06 11:22

دمشق: انتقدت صحيفة "تشرين" السورية الحكومية قناة "الجزيرة" القطرية ووصفتها بأنها "امتهنت الكذب والتحريض وتسعى لإثارة الفتنة والانقسام وتشجيع أعمال القتل والتخريب داخل المجتمع السوري".

قالت الصحيفة فى عددها الصادر اليوم الاربعاء إنه انطلاقا من تظاهرة لم ترها "الجزيرة" لأن التظاهرة لم تحدث أصلا، زعمت هذه الفضائية أن قتيلين سقطا في قرية"كفر ناس" بريف درعا خلال تفريق قوات الأمن لتلك التظاهرة، وقد واصلت زعمها هذا في نشرات إخبارية عدة.

أوضحت الصحيفة "أما الحقيقة التي أكدها عمدة "مختار" القرية وعدد من ذوي القتيلين هي حدوث مشاجرة عادية بين عائلتين في القرية استخدمت فيها أسلحة صيد، وقد توفي خلال المشاجرة الشاب عمر محمد المصطفى بطلق ناري. كما أصيب سليمان مصطفى المصطفى بطلق ناري من بندقية صيد وأسعف إلى مستشفى المواساة بدمشق والحادثة جرت أمس الأول. ‏

ونقلت الصحيفة عن مصادر في قيادة شرطة المحافظة أن السبب الرئيسي للمشاجرة يعود إلى خلاف مادي بين أبناء العم... وان عائلة المتوفى أقدمت على حرق عدد من المنازل والمحال التجارية العائدة للقاتل الذي تم إلقاء القبض عليه واعترف بجريمته، كما تمت مصادرة البندقيتين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل