المحتوى الرئيسى
alaan TV

أحكام مشددة على متهمين هرَّبوا مساجين من المنزلة

07/06 10:37

تقدمت أسرة متهم بشكوى تذكر أنه تم القبض على أحد أبنائها فكشفت قصة محاولة تهريب لمسجونين من مكان احتجازهم، وهى الظاهرة التى تكررت فى الآونة الأخيرة من اقتحام أهالى المسجونين من الأهالى لمحاولة تهريب ذويهم. وفى حالات كثيرة يحاول الأهالى إلقاء اتهامات على الشرطة فى محاولة لتبرئة أبنائهم.
كانت إحدى الصحف قد نشرت شكوى من أسرة أحد المتهمين اسمه (محمد محمد شلبى ) تتهم فيها قوا ت الأمن بالقبض على ابنها لاجبار أخيه على تسليم نفسه ..بوابة الأهرام بحثت فى أوراق القضية المنشورة لنتعرف على الحقيقة وهذه هى التفاصيل:
القضية برقم 84/ 2011 جنايات كلية الإسماعيلية 25/2011 جزئى الإسماعيلية، والتى حكم فيها بالمؤبد على إبراهيم حسنى سليمان وبالحبس 5 سنوات لكل من:
محمد محمد شلبى محمود ومحمود محمد عيسى وحمادة محمد فتوح القيعى وأحمد العربى محمد أبوحمادة وإيهاب السيد السيد مترو ...وذلك لاتهامهم بتمكين محبوسين المقبوض عليهم بغرفة حبس المنزلة من الهروب وكان ذلك عمدًا كما قام المتهمون باستعراض القوة أمام الجماهير والتهديد باستخدام العنف، مما ألقى الرعب فى نفوس المجنى عليهم وتكدير الأمن العام وتعريض سلامتهم للخطر، مستخدمين فى ذلك أسلحة بيضاء. كما قام المتهم أحمد العربى محمد أبو حمادة بتقديم طعن وسوف يتم نظره فى موعد.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل