المحتوى الرئيسى

انبى برعاية "سيمينس" الالمانية من الموسم المقبل

07/06 23:16

فى خطوة هى الاولى للنادى البترولى منذ صعوده للدورى الممتاز، وقع نادى انبى عقدا رسميا مع شركة "سيمينس" مصر لرعاية الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

ولم يخض مسؤولى انبى فى اى تفاصيل مالية تخص العقد الذى لم يتم الكشف عن مدته ايضا، وسيضع النادى البترولى شعار الشركة الالمانية على صدر قميصه بدلا من شعار شركة انبى للبترول المالكة للنادى، بداية من الموسم المقبل.

وقال محمد المهدي رئيس مجلس إدارة سيمنس مصر في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "عقد الرعاية يمثل تعاوناً فريداً بين اثنين من أكبر الكيانات، وأسباب اختيار الشركة لنادي إنبي هو الأسلوب والإستراتيجية الاحترافية التي تتمتع بها إدارة النادي"، وأضاف: "وأيضاً التفوق الواضح في الاستثمار الرياضي بالنادي من تسويق لاعبين وامتلاكه لمنشآت رياضية".

ومن جهته قال ماجد نجاتي رئيس إنبي: "عقد الرعاية الذي وقعه النادي مع شركة سيمينس هو تقدير لقيمة إنبي في الفترة الأخيرة، وتأكيد على ما يتمتع به النادي من استقرار إداري وفني لناد عمره الرياضي في الدوري الممتاز تسع سنوات فقط".

وأوضح رئيس انبي أن عقد الرعاية الجديد هو أول خطوة في إطار الاستعداد لتحول الدوري المصري الممتاز إلى الاحتراف الكامل في موسم 2012-2013.

وعزز عقد الرعاية الجديد العلاقة بين إنبي وسيمينس، إذ تشترك شركة البترول المصرية المالكة للنادي مع نظيرتها الألمانية في مشروعات للطاقة في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل