المحتوى الرئيسى

تعيين رئيس جديد للطهاة في فندق انتركونتيننتال ابوظبي

07/06 08:19

أبو ظبي في 6 يوليو / 2011/ أعلن إنتركونتيننتال أبو ظبي اليوم عن انضمام السيد باتريك فورنس،  كرئيس جديد للطهاة في الفندق .ورحب السيد سايمون ستامبر المدير العام لفندق انتركونتيننتال أبو ظبي بالسيد فورنس , وقال انه يتمتع بالخبرة والكفاءة العملية حيث عمل في اشهر الفنادق العالمية في اوروبا وآسيا وشمال افريقيا .وقال أن انضمام السيد فورنس إلى أسرة الفندق أمر في غاية الأهمية لأنه سيقوم بإضافة قوائم جديدة من المأكولات المميزة والعالمية الي مطاعم فندق إنتركونتيننتال أبو ظبي
 
كما أعرب السيد فورنس الحاصل على جوائز عالمية عن سعادته للعمل في فندق إنتركونتيننتال أبو ظبي بقوله: أشعر بسعادة غامرة لانضمامي الى أسرة الفندق العريق وأعد ضيوف ونزلاء الفندق وزواره من الإمارات ودول الخليج والعالم بأن نقدم لهم أطباقاً متنوعة في مطاعم الفندق ذات النكهات المحلية والشرقية والأوروبية والآسيوية. وعمل السيد فورنس في فندق إنتركونتننتال مانيلا ، حيث اكتسب خبرة كبيرة في إعداد الأطباق الإستوائية. وقال أنه سيقوم بادخال أصناف جديدة على القائمة الموجودة حاليا في بعض المطاعم بفندق إنتركونتيننتال أبوظبي من خلال إضافات جديدة في الأطعمة والحلويات. وذكر أنه بعد شهر رمضان المبارك أي في شهر سبتمبر 2011 ، سيكون هناك قائمة جديدة في معظم مطاعم الفندق. 
 
وسوف يضيف مطبخ فندق الإنتركونتيننتال وجبات جديدة للمطعم الإيطالي بوكاتشيو، وإضافة المزيد من التنوع الى قائمة الطعام في الكافيه البلجيكي، والذي يعتمد علي استيراد محار البحر من أوروبا. وسيبقى مطعم الفيشماركت المشهور بسوق السمك كما هو وذلك لأدائه المتميز، لدى الضيوف وعلاوة على ذلك سيتم إضافة لحومجديدة للقائمة الخاصة بمطعم شاماس البرازيلي. وقال أنه في مناسبات الزفاف والاحتفالات سيكون هناك قوائم خاصة للضيوف والزوار .ومن الجدير بالذكر، بأن هذا الصيف سيشمل عروضا خاصة لأسعار لا مثيل لها للإقامة في فندق إنتركونتيننتال ابوظبي مع عروض شخصين بسعر شخص واحد في كافة المطاعم. وتمتد خبرة الشيف الفرنسي الأصل إلى 15 عاماً بدأت من فرنسا ، وتعلم في/ ميشلان / بفرنسا وقال: انتقلت بعدها إلى سويسرا للعمل في أحد فنادق الخمس نجوم في جنيف . وانتقل بعد ذلك الى إنكلترا ، حيث عمل في دورتشستر الشهير في لندن ، وتعلم  اللغة الإنجليزية  هناك، ويقول انه اكتسب الكثير من المهارات هناك مثل العمل في فريق كبير ، من خلال الانضباط والتدريب . ويضيف قائلاً: حصلت على فرصة للانتقال إلى هونغ كونغ للعمل في ماندارين أورينتال  ثم انتقلت إلى فندق شانغريلا في هونغ كونغ  وحصلت على درجة الرئيس التنفيذي للطهاة في إندونيسيا والفلبين. وتابع قائلاً: لقد أخذت منحى جديدة من خلال الذهاب الى المغرب ، لتولي مسؤوليات المأكولات والمطاعم في الفنادق والقصور الملكية ، ثم قررت الانتقال إلى مصر للعمل في سلسلة من الفنادق والمنتجعات. وختم حديثه بالقول: عدت بعد ذلك للعمل في الفلبين بفندق إنتركونتيننتال مانيلا ومنه حالفني الحظ للانتقال إلى أبوظبي هذه العاصمة الجميلة للعمل كرئيس تنفيذي للطهاه بفندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

- انتهى -

للمزيد من المعلومات الإتصال بــِ: 
دانية المالكي
مديرة العلاقات العامة والإعلام
إنتركونتيننتال أبوظبي
ص.ب. 4171 , أبوظبي
هاتف: + 971 2 6666 888
بريد إلكتروني: dania.malki@icauh.ae

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل