المحتوى الرئيسى

شركة "فيوتشر ستيب" توسع حضورها القيادي وعملياتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية زيادة الطلب على خدماتها

07/06 08:19

لندن، 6 تموز / يوليو، 2011 / بي آر نيوزواير - أعلنت شركة "فيوتشر ستيب" Futurestep وهي شركة تابعة لشركة كورن / فيري Korn/Ferry  (رمزها على قائمة سوق الأسهم والسندات في نيويورك هو KFY) عن القيام بأعمال توسيع وإضافات لأعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لتلبية زيادة الطلب على حلولها في المنطقة. وقد تم تعيين مارك لي مديرا إداريا لتعهيد عملية التوظيف في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وكاثي ديسميت كمديرة إدارية لمشروع توظيف الكفاءات الإدارية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما انضم جوناثان براون إلى الشركة كمدير، قسم هندسة  الحلول للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وإضافة إلى ذلك فإن شركة فيوتشر ستيب افتتحت رسميا مكتبا لها في جنيف.وكمدير إداري لتعهيد عملية التوظيف في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فإن مارك لي سيشرف على جميع جوانب عمل شركة فيوتشر ستيب في ميدان الأعمال التجارية لتعهيد عملية التوظيف عبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك تنفيذ الاستراتيجيات المحلية لعملية تعهيد التوظيف، وتوسيع وتحسين محفظة أعمال شركة فيوتشر ستيب في المنطقة. وقد قاد لي على مدى العامين الماضيين نمو عمل شركة فيوتشر ستيب لتعهيد عملية التوظيف في بريطانيا، بالاعتماد على خبرته العميقة في هذا القطاع لدفع نمو الأعمال. وقبل توليه عمله الجديد لدى شركة فيوتشر ستيب، شغل لي منصب مسؤول كبير لشركة كبيرة في المملكة المتحدة تعتبر مزودا رئيسيا للاستشارات وخدمات تعهيد الأعمال في مجال التوظيف وتعهيد عملية التوظيف.

ومن أجل إكمال عمل شركة فيوتشر ستيب في تعهيد عملية التوظيف والقيادة في الأعمال، فقد عينت الشركة كاثي ديسميت مديرة إدارية لمشروع التوظيف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وفي دورها هذا، ستشرف السيدة ديسميت على التطوير المستمر لحلول التوظيف القائمة على المشروع ومشاريع البحث ذات الصلة، وتجميع المواهب، و عروض التوظيف للخريجين الجامعيين. السيدة ديسميت  لديها اكثر من 15 عاما من الخبرة في الأعمال التجارية لاستشارات الموارد البشرية، وتطوير وإدارة حلول حيازة المواهب الكبيرة والمعقدة في جميع أنحاء القارة الأوروبية.

وقبل التحاقها بشركة فيوتشر ستيب كانت السيدة ديسميت تعمل استشارية مع شركة "مجموعة هافاس للاتصالات" Havas Communication Group، حيث كانت تقوم بتقديم المشورة للعملاء العالميين في مجال تصميم وتنفيذ تقييم حلول التوظيف لحملة ماجستير إدارة الأعمال والمواهب الدولية. والسيدة ديسميت تجيد اللغات الفرنسية والانجليزية والهولندية، وهي حاصلة على درجة الماجستير في العلوم السياسية من الجامعة الحرة للتجارة والأعمال في بروكسل، بلجيكا.

أما جوناثان براون، الذي سيعمل من مقره في لندن كمدير لمكتب الشركة الخاص بهندسة الحلول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فسوف يركز على تحديد وتصميم وشراء عقود تعهيد عملية التوظيف  للمنطقة. وقبل انضمامه إلى شركة فيوتشر ستيب، كان براون رئيسا لقسم خدمات العملاء في الشركة العالمية المتخصصة في تعهيد عملية التوظيف  "ألكزاندر مان سوليشنز" Alexander Mann Solutions AMS، حيث قاد قسم تسليم الحلول لعدد من المؤسسات المتعددة الجنسيات. وقبل عمله لدى شركة ألكزاندر مان سوليوشنز، عمل السيد براون مديرا مشاركا في قسم تعهيد عملية التوظيف ومختصا في إدارة المواهب في شركة "ريفليكت" Reflect وهي شركة متفرعة عن شركة "هيدروجين غروب" Hydrogen Group. بالإضافة إلى ذلك، قضى براون خمس سنوات في شركة الاستشارات الإدارية "أس أتش أل" SHL حيث كان يوفر الاستشارات للجمهور، والشركات الكبرى الـ 100 على قائمة مؤشر فاينانشال تايمز. وبراون حاصل على درجة الماجستير في علم النفس التنظيمي من جامعة لندن.

وأخيرا، ومن أجل دعم نمو أعمال حلولها في المنطقة، افتتحت شركة فيوتشر ستيب مكتبا لها في جنيف. وبالإضافة إلى دوره الحالي مديرا لمكتب شركة فيوتشر ستيب في ليون، فسوف يقوم جان كريستوف بوجيه بالإشراف على فتح وتشغيل الموقع الجديد للشركة في جنيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل