المحتوى الرئيسى

إلغاء وقفة احتجاجية لمأموري ضرائب دمياط بعد تلقيهم تهديدات بإثارة الشغب

07/06 08:01

قرر العشرات من الموظفين ومأموري الضرائب بمصلحة الضرائب بدمياط تعليق الوقفة الإحتجاجية التي كانوا يعتزمون تنظيمها اليوم الأربعاء للمطالبة بتحسين أوضاعهم، بعد تلقيهم تهديدات من رئيس منطقة ضرائب دمياط بابلاغ المجلس العسكرى ضدهم واتهامهم بتعطيل العمل واثارة الشغب.
قال طارق السعيد مأمور ضرائب لقد تلقينا تهديدات من وفاء كيوان وكيلة وزارة المالية ورئيسة منطقة ضرائب دمياط بتحويل أي موظف أو مأمور ضرائب يشارك في الوقفة الإحتجاجية للتحقيق. كما إتهمتنا بإثارة الشغب وأكدت أن اللجنة النقابية بوزارة المالية والعاملين بالضرائب أبلغتها بمنع أي وقفات إحتجاجية للعاملين.
أضاف خالد دياب مأمور ضرائب أن اللجنة النقابية وكل أعضائها من النظام السابق، ولا تمثل موظفي الضرائب وليس من حقها توجيه أوامر لأي موظف عام. كما أن مطالبنا مشروعة وعادلة. وهي إعادة هيكلة الأجور وتثبيت العمالة المؤقتة وإلغاء ضريبة كسب العمل.
أكد دياب أن وفدا من زملائهم سيقابل وزير الماليةاليوم لنقل 25 مطلبا مشروعا، منها تعديل هيكل الأجور الخاص بالعاملين بالمصلحة، والمساواة فى المكافأت والحوافز، والمطالبة بإنهاء خدمة كافة المستشارين من خارج أو من داخل المصلحة ، وإدارة صندوق رعاية العاملين من مجلس ادارة منتخب من العاملين بالمصلحة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل