المحتوى الرئيسى

ماراثون عمان الدولي يوقع اتفاقية رعاية رسمية مع سامسونج

07/06 04:54

06 July 2011

عمان، الأردن 6 تموز 2011 وقعت إدارة ماراثون عمان الدولي مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة سامسونج المشرق العربي، لتصبح بموجبها الأخيرة الراعي الرسمي لسباق "سامسونج ماراثون عمان الدولي 2011".

وتتمثل رؤية ومهمة سامسونج ماراثون عمان الدولي في تحويل هذا الحدث إلى فعالية سنوية تجذب المتسابقين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في الماراثون وليصبح بذلك أحد أهم السباقات الدولية المعروفة بين العدائين المحترفين في المنطقة وعالمياً على حدٍّ سواء.

كما يهدف السباق إلى تشجيع الحياة الصحية في الأردن من خلال خلق جيل جديد من العدائين، سواء كانوا أفراداً أم عائلات، بالإضافة إلى فتح المجال أمام ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيعهم على التنافس في مختلف الميادين الرياضية.

وقد وقع الاتفاقية كل من السيد سانغ روه رئيس المقر العام لشركة سامسونج المشرق العربي وعطوفة المهندس عمار الغرايبة نائب رئيس هيئة المديرين لماراثون عمان الدولي وذلك في المقر الرئيس لامانة عمان الكبرى.

وفي إطار تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال المهندس عمار الغرايبة: "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية البناءة مع شركة سامسونج المشرق العربي للسنة الثانية على التوالي، وبعد النجاح الكبير التي حققته هذه الشراكة في العام الماضي ونطمح لأن تؤتي ثمارها على كافة الأصعدة.

ويعتبر ماراثون عمان الدولي 2011، مناسبة اجتماعية وثقافية بالإضافة لكونه مناسبة رياضية، فهو يضيف جمالية لمدينتنا الحيوية عمان، ويعزز النسيج الاجتماعي من خلال الروح الرياضية والنشاطات الترفيهية لكافة أفراد المجتمع".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل