المحتوى الرئيسى

ملوخية بالعفاريت !

07/06 04:47

خلف الحربي


أحمدك وأشكرك يا رب.. هذه المرة لم تخرج الفتوى الغريبة من السعودية بل من مصر وحيث أفتى فضيلة الشيخ محمد الزغبي بجواز أكل لحم الجن.. قريبا سوف يضاف إلى المائدة المصرية طبق جديد: (ملوخية بالعفاريت)!

**

كان السؤال الذي استلزم هذه الفتوى: لو أن شيطانا تشكل على هيئة جاموسة هل يجوز أكل لحمه؟ .. ورغم أن (لو) تفتح عمل الشيطان إلا أنها أساس هذه الفتوى.. لذلك أقول: لو كان السؤال موجها لي لأجبت: في مثل هذه الحالات يجب إبلاغ إدارة حماية المستهلك فورا لأننا أمام حالة غش تجاري فالجاموسة مزورة والجني غبي لأنه جعل الناس يأكلوه بدلا من أن يأكلهم..! (لو كان جني يفهم كان صار أسد ما صار جاموسة)!

**

مشاهد قتل الأبرياء العزل والعمليات الوحشية في بعض الدول العربية تجعل السؤال الملح في ضمير كل مسلم حقيقي: ما حكم أكل لحم الإنس؟!

**

طوال السنوات الماضية كنت أظن أن أكلة لحوم البشر يتواجدون في أدغال أفريقيا.. ولكنني منذ أسبوعين فقط اكتشفت أنهم موجودون في عاصمة عربية شقيقة تحول كل ضابط فيها إلى (معلم مشويات)!

**

في كل الحالات وتحت أي عنوان فإن الأمريكيين لن يفاوضوا الإخوان المسلمين في مصر إلا على شيء واحد فقط هو (مستقبل مصر)! لو أكلت الجماعة ملوخية المفاوضات الجانبية فإنها يجب أن تتأكد بأن (الأرانب) الأمريكية مذبوحة على الطريقة الإسلامية!

**

يبدو أن القذافي أكل لحم جني يتلبس جسم جمل.. (حاشي بيرغر) خصوصا وأن الشيخ الزغبي أكد أن الجن يتلبس الإبل.. البعير الملبوس الذي أكله القذافي لا زال يعبر الصحراء القاحلة الجرداء.. والمجردة من كل شيء.. دون أن يلوح في الأفق خط النهاية.. أنه ينتهي دون نهاية!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل