المحتوى الرئيسى

صادق ينتقد الأهرام "الزملكاوي المتطرف"

07/06 11:08

وجه الإعلامي علاء صادق نقدا لاذعا لصحيفة "الأهرام" القومية مؤكدا أن القسم الرياضي للصحيفة جعلها مثالا للتعصب المتطرف لنادي الزمالك.

وجاء على لسان صادق عبر قناة "زووم سبورت":" مسئولو "الأهرام" السابقون والحاليون غافلون عن حجم التعصب المقيت الذي يمارسه القسم الرياضي لمصلحة الزمالك وكأنه مجلة الزمالك أو أحد مواقعه المتعصبة على شبكات الإنترنت".

واستعرض صادق رصد الصحيفة للجولة الـ28 من الدوري الممتاز والتي تعادل فيها الزمالك مع الاتحاد بهدف لكل منهما وتعادل فيها الأهلي مع سموحة بهدفين.

وتلي صادق عنوان مقالا جاء فيه " لماذا أصر فهيم على الركض وراء شيكابالا لطرده؟..وابتسم فقط لأحمد فتحي!".

ووصف صادق العنوان بالهزلي والمتعصب لنادي الزمالك مؤكدا على أن كاتب المقال لا يري سوى بأعين بيضاء قادته للاستخفاف بعقول القراء.

وعرض لقطة طرد شيكابالا خلال لقاء الاتحاد مؤكدا أن فهيم عمر ركض وراءه لإنذاره وليس لطرده لكنه فوجئ بإشارات اللاعب المسيئة والتي استوجبت البطاقة الحمراء.

وأوضح صادق أن نجم الزمالك كان سيخرج مستبدلا والقانون ينص على ضرورة متابعة الحكم لعملية الاستبدال وهذا ما جعل فهيم يركز مع اللاعب وليس لأنه تعمد طرده.

ثم عرض صادق لقطة اعتراض أحمد فتحي لاعب الأهلي على فهيم خلال لقاء حرس الحدود واكتفاءه بالتبسم في وجهه" وبينت اللقطة أن أحمد فتحي اعترض بشدة على الحكم إثر احتسابه ركلة جزاء على الأهلي ما دفع فهيم لإنذاره دون تبسم كما أكد المقال.

وأوضح صادق أن فتحي لم تصدر منه أي إشارات مسيئة للحكم بعكس ما حدث من شيكابالا.

ثم استعرض تعليق الصحيفة على لقاء الأهلي وسموحة وفي هذا جاء المقال بعنوان " كيف احتسب سمير محمود 7 دقائق جعلت الأهلي يحقق التعادل الصعب"، وهنا وصف صادق كاتب المقال بالجاهل كرويا لأنه لم يعلم أن الزمالك حصل أيضا على نفس الوقت في لقائه وأن الوقت الفعلي الضائع في لقاء الأهلي يتعدى السبع دقائق بكثير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل