المحتوى الرئيسى

كوبا أمريكا 2011 : الاصابة تهدد فالنسيا بعدم المشاركة امام فنزويلا

07/06 03:00

تراجعت فرص لاعب وسط منتخب الإكوادور أنطونيو فالنسيا في اللحاق بمباراة فريقه السبت المقبل أمام فنزويلا بكوبا أمريكا 2011، لاصابته في الكاحل.وعلى الرغم من أن طبيب الفريق باتريسيو مالدونادو قال إن اللاعب لم يتم استبعاده تماما من المشاركة في اللقاء، إلا أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لعدم المخاطرة حتى يتمكن من اللحاق بلقاء البرازيل في 13 من الشهر الجاري.وتعرض فالنسيا لتلاحم قوي بكاحله الأيسر في مباراة فريقه الأحد الماضي أمام باراجواي بالمجموعة الثانية، تسبب في استبداله بين شوطي اللقاء.وأشار مالدونادو إلى أن المقلق أن الاصابة جاءت في نفس المكان الذي تعرض فيه فالنسيا لاصابة مماثلة العام الماضي، وهو الأمر الذي أبعده عن الملاعب لمدة ستة شهور..

تراجعت فرص لاعب وسط منتخب الإكوادور أنطونيو فالنسيا في اللحاق بمباراة فريقه السبت المقبل أمام فنزويلا بكوبا أمريكا 2011، لاصابته في الكاحل.

 

وعلى الرغم من أن طبيب الفريق باتريسيو مالدونادو قال إن اللاعب لم يتم استبعاده تماما من المشاركة في اللقاء، إلا أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لعدم المخاطرة حتى يتمكن من اللحاق بلقاء البرازيل في 13 من الشهر الجاري.

 

وتعرض فالنسيا لتلاحم قوي بكاحله الأيسر في مباراة فريقه الأحد الماضي أمام باراجواي بالمجموعة الثانية، تسبب في استبداله بين شوطي اللقاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل