المحتوى الرئيسى

ناجي مجرشي: "البيض" الكوري خدعني.. و"البترول" مطلب دائم لعاملة المطعم

07/06 02:53

أولسان - محمد فضل الله

أبدى المهاجم السعودي ناجي مجرشي، المحترف في صفوف نادي أولسان الكوري الجنوبي، ارتياحه مع فريقه رغم وجود بعض الصعوبات التي واجهها في التأقلم مع البيئة التي انتقل للعيش فيها.

وقال مجرشي في لقاء حصري مع برنامج "في المرمى": "الشعب الكوري طيب، كانت لدي رهبة بسبب التجربة الجديدة، ولكن عند وصولي للمطار وجدت معاملة الشعب جميلة وشعرت بالراحة تدريجياً"، مشيراً إلى أن الاختلافات بين الشعبين السعودي والكوري ليست كبيرة.

كما تحدث عن المجمع السكني الذي يقيم فيه، وعن أكثر المطاعم التي يذهب إليها ليتناول وجباته، حيث أن إحدى العاملات في أحد المطاعم عندما علمت بأنه سعودي الجنسية أصبحت في كل مرة تمازحه بأن تطلب منه أن يزودها بقليل من "النفط" من السعودية بسبب ارتفاع سعره في كوريا.

وعن أطرف المواقف التي حدثت له، ذكر أنه في بداية قدومه ذهب للتسوق واشترى بيض دون ان يسأل عن نوعه حيث توقع أنه نوع واحد مثل البيض الذي يجده في السعودية، وأكمل: "عدت إلى البيت واكتشفت أن للبيض رائحه غريبة ومذاق أغرب ولكني فسرت ذلك بأنه "بيض كوري"، وبعد خمسة أيام ذهبت لشراء نفس البيض واكتشفت أنه بيض بط وليس دجاج".

"نظام صعب"

وأكد مجرشي أن النظام الرياضي في كوريا الجنوبية صارم جداً، وقال: "جميع الفريق يدربها مدربون كوريون.. النظام واحد في كل الفريق حتى شعرت بأن طريقة لعب جميع الفرق هي نفسها. التمارين جميعها قوية ومتشابهة وكنت أستغرب عندما نؤدي تدريباً قوياً ثم اسأل: هل المباراة غداً؟ فيجيبون بالنفي ويضيفون: هذا هو النظام في كوريا".

أوضح أن فكرة الاحتراف موجودة لديه منذ موسمين، وقال: "تحدثت مع مدير أعمالي تركي المقيرن وأوضحت له أنني أرغب في الاحتراف خارجياً، وقد بدأ يبحث في كوريا وبلجيكا، وكان أولسان آنذاك يبحث عن مهاجم، فأرسلنا لهم سيرتي الذاتية ووجد القبول من مدرب الفريق"، وأضاف: "بعد الاتفاق على الأمور المالية والزمنية، قام النادي بإرسال خطاب إلى نادي الشباب الذي وافق على احترافي".

وعن دخوله إلى مقر النادي أول مرة، قال: "وجدت ترحيب أكبر في النادي من الإدارة والجهاز الفني وهذا شيء طبيعي، ولكن معاملة اللاعبين جعلتني أشعر بأني لم أغادر الشباب، حيث عاملوني وكأني ألعب معهم منذ فترة طويلة".

كما أكد أن نادي الشباب لديه أحقية الرجوع إليه، حيث أنه عقده لم ينتهي مع الفريق الشباب وتبقى فيه موسماً واحداً، وقال: "نادي الشباب متعاون ولكن الأحقية لدية، إذا جاء مدرب جديد للشباب وطلب خدماتي، وقتها سيضطر الشباب إلى إعادته"، وأضاف: "أتابع الشباب وقلبي معه، وعلم أن لديهم مدرب جديد ومحترفين جدد. لا أعلم إذا ما كان لي مكان في الفريق في حال عدم استمراري هنا".

"الرصاصة"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل