المحتوى الرئيسى

كوستاريكا تراهن على الآداء الهجومي أمام بوليفيا

07/06 02:07

أظهرت تدريبات المنتخب الكوستاريكي أنه سيعتمد على الآداء الهجومي في مباراته أمام بوليفيا يوم الخميس بالجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2011.وتدخل كوستاريكا المباراة ورصيدها صفر من النقاط بعدما تعرضت للهزيمة أمام كولومبيا في الجولة الأولى، بينما تخوض بوليفيا اللقاء وفي حوزتها نقطة واحدة من التعادل الإيجابي أمام الأرجنتين (1-1) في افتتاح البطولة.واستمر مران المنتخب الكوستاريكي يوم الثلاثاء استعدادا للقاء قرابة ثلاثة ساعات، حيث أكد المدير الفني للفريق ريكاردو لافولبي أن فريقه يحتاج للفوز.وقال لافولبي "يجب علينا أن نلعب بشكل هجومي أكثر، لكن دون فقد التحكم في الكرة لأن هذا هو الذي سيساعدنا في الأساس على الهجوم".وذكّر المدرب بإشادة المتابعين للبطولة بالآداء الذي قدمه فريقه الشاب في المباراة الأولى لأمام كولومبيا، على الرغم من النقص العددي بعض طرد اللاعب برينيس في الشوط الأول..

أظهرت تدريبات المنتخب الكوستاريكي أنه سيعتمد على الآداء الهجومي في مباراته أمام بوليفيا يوم الخميس بالجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2011.

 

وتدخل كوستاريكا المباراة ورصيدها صفر من النقاط بعدما تعرضت للهزيمة أمام كولومبيا في الجولة الأولى، بينما تخوض بوليفيا اللقاء وفي حوزتها نقطة واحدة من التعادل الإيجابي أمام الأرجنتين (1-1) في افتتاح البطولة.

 

واستمر مران المنتخب الكوستاريكي يوم الثلاثاء استعدادا للقاء قرابة ثلاثة ساعات، حيث أكد المدير الفني للفريق ريكاردو لافولبي أن فريقه يحتاج للفوز.

 

وقال لافولبي "يجب علينا أن نلعب بشكل هجومي أكثر، لكن دون فقد التحكم في الكرة لأن هذا هو الذي سيساعدنا في الأساس على الهجوم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل