المحتوى الرئيسى

القبض على 41 هارباً من السجون خلال ثلاثة شهور بالبحيرة

07/06 01:39

أعلن اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة عن القبض على 41 هارباً من السجون المركزية والعمومية خلال ثلاثة شهور، بنسبة 60% من المتهمين الهاربين من أقسام الشرطة والسجون العمومية بالبحيرة خلال أحداث الثورة، لافتاً إلى أنه تم زيادة أعداد ضباط الشرطة بالمديرية بواقع 50 ضابطاً و2000 من أفراد الشرطة وذلك لخدمة المواطنين بالمحافظة ولتحسين التواجد الأمنى بالشارع.

وأشار اللواء جاد خلال لقائه صحفى بمقر نادى ضباط الشرطة بدمنهور إلى أن هدفه خلال المرحلة الحالية والمقبلة هو شعور المواطن البحراوى بالأمن والأمان، وأن يطمئن كل مواطن بتواجد رجال الشرطة فى خدمته.

وأضاف أنه أعطى تعليمات لرجال الشرطة بتنفيذ شعار "الشرطة فى خدمة الشعب"، وذلك عن طريق عدم إستخدام القوة مع أى مواطن شريف، مؤكداً أنه فى ذات الوقت سوف يضرب بيد من حديد ضد كل بلطجى أو منحرف يهدد أمن البلاد أو أمان المواطنين.

وأشاد اللواء جاد بمعاونة الأهالى والمواطنين لرجال الشرطة خلال الحملات الأخيرة بمراكز ومدن المحافظة والتى قامت بها المديرية لضبط البلطجية والخارجين على القانون، لافتاً إلى قيام عدد كبير من المواطنين بتسليم أسلحة غير مرخصة حرصاً منهم على أمن البلاد.

وطالب مدير الأمن بمساندة رجال الأعلام للشرطة خلال الفترة الراهنة، وإظهار كل الحقائق أمام المواطنين حتى يشعر المواطن بتواجد الشرطة فى الشارع والأمان والأمن الذى سيرهب ويخوف البلطجى والمنحرف، موضحاً أن بابه مفتوح للجميع لتلقى أية شكاوى من المواطنين تتعلق بسلبيات آداء ضباط وأفراد الشرطة، وسيتم اتخاذ الإجراءات الصارمة والتحقيق فيها.

من جانبه، أكد اللواء جمال عبد العال مدير المباحث بالمديرية، أنه يطالب رجال الإعلام والصحافة بنشر الحقيقة والشفافية فى نقل الخبر والحدث وعدم المبالغة حتى لا يشعر المواطن بعدم الأمن بالشارع، والخوف من رجال الشرطة الذين يقومون بالعمل على خدمتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل