المحتوى الرئيسى

"إبسون" تكشف عن نظام إغلاق لمخارج أجهزة العرض الضوئي

07/06 01:26

مـحـيـط ـ مــروة رزق

في إطار جهودها الرامية إلى تلبية الإحتياجات الإستثنائية للمؤسسات التي تعمل في البيئات الرملية التي يكثر فيها الغبار، طورت "إبسون" نظام إغلاق جديد لمخارج أجهزة العرض الضوئي، وذلك في سبيل تقديم عروض الوسائط المتعددة الخالية من المشاكل.

ويتميز طرازاً أجهزة العرض الضوئي من "إبسون"، "إي. بي- دي 6250" و"إي. بي-دي 6155 دبليو" والتي تم إطلاقها مؤخراً في الشرق الأوسط، بمصراع يغلق تلقائياً عندما لا يكون الجهاز في وضع الإستخدام، الأمر الذي يحول دون تسرب الغبار والرمل والتسبب في مشاكل للجهاز. كما أن المحرك الضوئي محفوظ في صندوق زجاجي ليقدم المزيد من الحماية ضد مختلف الظروف الجوية، ويساهم في تقديم عروض عالية الجودة ومقاومة للغبار بالكامل.

وفي هذا الصدد، أكد خليل الدلو مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "يتيح التصميم القوي والمتين لأجهزة "إي. بي- دي" و"إي. بي-دي دبليو" تحمل الظروف القاسية مع أقل قدر من الصيانة بتكلفة إجمالية منخفضة للملكية، وذلك للمستخدمين في المصانع والأندية والساحات والمدارس والمتاحف. كما ستستفيد منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، والتي تعد عرضة للعواصف الرملية، بشكل كبير مع طرح هذه المجموعة من أجهزة العرض الضوئي."

ولم يتم المساس بالجودة مطلقا، وذلك مع تميز الأجهزة بإستخدامها لتكنولوجيا "ثري أل. سي. دي" لتقديم درجة وضوح فائقة للصورة ودقة في إنتاج الألوان. فضلا عن ذلك، تضم الأجهزة سماعة مدمجة عالية الأداء بقوة 5 واط بالإضافة إلى مدخلات للأوساط المتعددة ذات التعريف العالي "HDMI"، لصور رقمية وصوت ذات جودة عالية من خلال كابل واحد فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل