المحتوى الرئيسى

الداخلية وغزل المحلة يقتربان من دوري الأضواء

07/06 01:23

اقترب فريقا الداخلية وغزل المحلة من الصعود إلي دوري الأضواء والشهرة بعد أن اصبحا يحتلان قمة المجموعتين الثانية والثالثة لدوري القسم الثاني لكرة القدم في اسبوعه الخامس والعشرين‏.

 ولكن مازال الموقف غامضا في المجموعة الأولي لاندية الصعيد حيث يحتل فريق تليفونات بني سويف قمة المجموعة بفارق نقطة واحدة عن اسوان بينما يحاول المنافسة من بعيد فريق بترول اسيوط صاحب الـ48نقطة.

ونفس الحال في قاع الجدول حيث أصبح موقف فريق الوليدية الذي يحتل المركز الأخير برصيد41 نقطة صعبا للغاية ومعه فريق الواسطي الذي أصبح رصيده61 نقطة. أما المنافسة علي المركز الثالث الذي يحاول الهروب من شبح الهبوط فهي قوية بين جراند أوتيل22 نقطة والمراغة24 نقطة. ويعتبر فريق الداخلية قد حسم موقفه بالصعود إلي الممتاز بعد ان اصبح رصيده63نقطة وبفارق14نقطة عن أقرب منافسيه المصرية للاتصالات49 نقطة والذي يبحث هو الآخر عن الانفراد بالمركز الثاني والذي ينافسه عليه طنطا برصيد48 نقطة وبفارق نقطة واحدة بعد الفوز الكبير علي الشمس بثلاثية نظيفة ويحقق الفوز الرابع له علي التوالي وتعادل الاتصالات مع الجندي.

وفي قاع الجدول يعاني فريق زفتي الذي حقق6 نقاط من بداية المسابقة وحتي الآن بعكس فريق الجندي صاحب81 نقطة والشمس02 نقطة وهما يبحثان عن الهروب من شبح الهبوط إلي عالم النسيان في دنيا كرة القدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل