المحتوى الرئيسى

الأهلي يعلن في الساعات المقبلة تفاصيل التعاقد مع السيد حمدي

07/06 01:23

يعلن النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة تفاصيل التعاقد مع السيد حمدي مهاجم بتروجت مقابل‏4‏ ملايين جنيه بالاضافة الي مصطفي شبيطة ومحمود توبة بيع نهائي وبذلك اصبحت فرصة انضام حسين حمدي مهاجم المقاصة في غاية الصعوبة‏.‏


من ناحية اخري, دعا مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي لاعبيه إلي الاحتفال بدرع الدوري أمام المقاولون العرب غدا في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المسابقة التي يتصدرها الفريق بفارق5 نقاط عن منافسه التقليدي الزمالك, وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز في مباراة المقاولون الذي هبط فعليا إلي القسم الثاني وحثهم علي بذل الجهد للاحتفاظ بالبطولة للعام السابع علي التوالي. وقال البرتغالي للاعبيه لا أجد مبررا لهذا التوتر العصبي الذي لعبتم به أمام سموحه ولا اعرف ما هو السبب الحقيقي وراء الحالة التي ظهرتم بها. وأشار إلي أننا نتصدر البطولة بفارق5 نقاط بعدما تخلصنا من الضغوط التي كانت علينا بتعويض فارق النقاط الست وإزاحة الزمالك عن طريقنا وعودتنا لمكاننا الطبيعي وهو الأمر الذي يجب أن يدفعنا لان نلعب بأعصاب هادئة لا أن نكون مضغوطين.

وكان الجهاز الفني قد تجاوز ازمة سيد معوض الظهير الأيسر بعدما اعتذر لجوزيه عن انفعاله بين شوطين مباراة سموحة, وذلك بعدما تفهم المدير الفني وجهة نظر اللاعب والتي يجب إلا تخرج عن كونها تصرفا صحيا من اللاعب الذي تملكته الغيرة والرغبة في الاستمرار مع الفريق وان كان قد شاب التصرف نوع ما من الحدة فان الموقف يجب إلا يأخذ أكثر مما يستحق فلا يمكن التدخل في اختيارات جوزيه الفنية ولكن يجب عليه أيضا أن يوضح للاعبه أسباب جلوسه علي دكة البدلاء وإشراك لاعب في غير مركزه.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكره اكتفي بفرض غرامة ماليه علي معوض قيل أنها50 ألف جنيه وفي رواية أخري100 ألف جنيه وكان يتوجب علي مدير الكره أن يعلن عن عقوبة لأنه أمر طبيعي ولا تستحق أن تكون سرا وربما توضيح العقوبة يكون له مردود ايجابي لفرض الانضباط والالتزام الذي يعتبره الاهلي دائما في المقدمة وقبل فنيات اي لاعب. وشارك سيد معوض في تدريبات الأمس بعد انتهاء الأزمه وذلك استعدادا لمباراة المقاولون العرب التي تقام بملعب الأخير بالجبل الأخضر. وشهد المران مشاركه جميع اللاعبين خاصة بعد عودة وائل جمعه وجدو من الإيقاف واستعدادهم للمشاركة في المباراة, وظهر لاعب الوسط محمد شوقي وصانع الألعاب محمد ابوتريكه بمستوي جيد وربما يكون لهما دور في مباراة المقاصة بالأسبوع الأخير للدوري تمهيدا لمشاركتهم بشكل اساسي في مباراة الوداد17 الشهر الجاري في أولي مباريات دوري رابطة الإبطال الافريقي.

أثارت مفاوضات الزمالك مع أحمدحسن لاعب الأهلي. تساؤلات في الشارع الرياضي, وهو ما يؤكد علي صحة ما تم نشره من قبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل