المحتوى الرئيسى

06-07-2011 وائل إحسان يسب نجل عادل إمام ثم يعتذر   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

07/06 11:36

فوجيء العاملون بفيلم "ساعة ونصف" بنشوب خلاف حاد بين المخرج وائل احسان والفنان الشاب محمد عادل إمام أثناء تصوير العمل، وصل إلى حد تبادل السباب والكلمات الجارحة.

والغريب في الأمر ان التصوير كان يسير بشكل جيد قبل أن تأخذ الأوضاع منحني آخر كادت أن تنتهي بكارثة حقيقية في موقع التصوير.

وتعود أصل المشكلة عندما طلب الفنان محمد عادل إمام من مخرج العمل وائل إحسان زيادة عدد مشاهده بالعمل لتتاح له فرصة أكبر لتقديم الإيفيهات الضاحكة بشكل يرضيه، إلا ان مخرج العمل رأى ان هذا تدخل غير مبرر له في عمله.

وعلى نحو مفاجيء تطور النقاش إلى شجار وصل لحد قيام المخرج بسب الفنان الشاب بأبيه، الامر الذي أثار حفيظة محمد إمام الذي اسرع بالمطالبة بوضع حد لهذا التطاول على ابيه، لكن المخرج لم يكترث وسبه مرة أخري.

ومن جانبهم سارع العاملون بالفيلم لفض المشكلة وإبعاد الطرفين خشية وقوع المزيد من المشاكل، ومن جانبه استدرك إحسان انه أخطأ واعتذر أمام الجميع إلا انه رفض إضافة أى مشاهد على الفيلم.

يذكر أن فيلم "ساعة ونصف" تدور أحداثه حول كارثة حادث قطار العياط الذي راح ضحيته الكثيرون من أبناء مصر، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب وسمية الخشاب وأحمد بدير ويسرا اللوزي.

حسني مبارك يتسبب في تأجيل فرقة ناجي عطا الله!عادل إمام : ابني محمد يتحط ع الجرح يبرد، و"الشغلانة " صعبةرغم بدء حملته الدعائية.. عادل إمام: لن يتم عرض "ناجي عطا الله" هذا العامهل إسرائيل وراء تشويه سمعة عادل إمام؟!زبيدة ثروت: منى زكي تقلد ممثلة أمريكيةبسبب نجله.. عادل إمام يتعرض للإحراج أمام فريق عمل مسلسله

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل