المحتوى الرئيسى

الإخوان تنفى تصريحات بشأن وصف الداعين لتأجيل الانتخابات "بالصهاينة"

07/06 11:12

القاهرة:- أكد الأمين العام لحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد سعد الكتاتني عدم صحة ما نشر الاربعاء في جريدة المصري اليوم من تصريحات على لسان رئيس الحزب الدكتور محمد مرسي ، اتهم فيها الداعين لتأجيل الانتخابات، بأنهم صهاينة، وأذناب صهاينة، وأذناب النظام الساقط، والساعين لتحقيق مصالح الصهاينة والأمريكان، مشيرا إلى أن ما نسب إلى رئيس الحزب من تصريحات يجافي الحقيقة جملة وتفصيلا.

وقال الكتاتني: "مما يدل على كذب وتضليل الجريدة هو أن ما نشر في الصفحة الأولى يتعارض مع جاء في الصفحة السابعة وعنوان الخبر والذي لا يعبر إطلاقا عن الحقيقة ونص الكلام ومضمونه".

ووأوضح الامين العام للحزب أنه تابع باستياء ورفض البيان الذي اصدرته الجمعية الوطنية للتغيير إستنادا إلى ما جاء في الجريدة، وهو يربأ بالجمعية الوطنية أن تنزلق في هذا المنزلق وأن تسير خلف إختلاقات تقوم بها المصري اليوم ساعية من جراء ذلك إلى تفتيت الصف الوطني والجماعة الوطنية المصرية.

ولفت الكتاتنى نظر الجمعية الوطنية للتغيير إلى لغة العداء في بيانها الذي اصدرته تماشيا مع ذات اللغة التي تضمنها الخبر المذكور في المصري اليوم. وأكد سعد الكتاتنى على حرص حزبه على لم شمل الجماعة الوطنية والحفاظ على مكتسبات الثورة ضد الطامعين من أعداء الخارج وبقايا النظام البائد في الداخل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل