المحتوى الرئيسى

الإخوان تنفي وصفها المُطالبين بتأجيل الانتخابات بـ ''الصهاينة''

07/06 00:52

كتب – أحمد الشمسي:


أكد الدكتور محمد سعد الكتاتني، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، عدم صحة ما نشرته إحدى الجرائد المستقلة اليومية، الثلاثاء، من تصريحات على لسان رئيس الحزب الدكتور محمد مرسي.

ونفي الأمين العام للحزب، وفقاً لبيان صادر عنه حصل ''مصراوي'' على نسخة منه، ما ذكرته الجريدة مما هو منسوب إلى رئيس الحزب من تصريحات تجافي الحقيقة جملة وتفصيلا.

وكانت إحدى الجرائد المستقلة قد نشرت بأن الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة، شن هجوماً شرساً على القوى السياسية المطالبة بتأجيل الانتخابات البرلمانية، ووصفهم بالمرجفين والمثبطين، واتهمهم بالسعى لتحقيق مصالح الصهاينة والأمريكان.

وقال الكتاتني ''ما نشر في الصفحة الأولى بالجريدة يتعارض مع ما جاء في الصفحة السابعة وعنوان الخبر والذي لا يعبر إطلاقا عن الحقيقة ونص الكلام ومضمونه''.

وأشار الأمين العام للحزب أن الاختلاقات، اتي تقوم بها الجريدة، من شأنها تفتيت الصف الوطني والجماعة الوطنية المصرية.

ويؤكد محمد سعد الكتاتني، وفقا للبيان، على حرص الحزب على لم شمل الجماعة الوطنية والحفاظ على مكتسبات الثورة ضد الطامعين من أعداء الخارج وبقايا النظام البائد في الداخل.

وكانت الجمعية الوطنية للتغيير بالتنسيق مع المجلس الوطني المصري قد أكدتا أنهما سيتخذان كافة الإجراءات القانونية لمواجهة ما وصفوه بالاتهامات الباطلة، التي ''دأب قياديو جماعة الإخوان المسلمين وحزب (الحرية والعدالة)، على إطلاقها بحق مخالفيهم في الرأي''، وذلك بعد وصفهم من يطالب بتأجيل الانتخابات بـ ''الصهاينة''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل