المحتوى الرئيسى
alaan TV

فريق رد بول "متحفظ بشدة" على ضم هاميلتون إلى صفوفه

07/06 05:11

أعرب كريستيان هورنر مدير رد بول الثلاثاء إن فريقه سيكون لديه "تحفظات شديدة" تجاه التعاقد مع البريطاني لويس هاميلتون لكي يصبح زميلا للألماني سباستيان فيتل بطل العالم للفورمولا 1 للسيارات.

وتواصلت التكهنات بشأن مستقبل هاميلتون منذ سباق كندا الشهر الماضي عندما شوهد السائق البريطاني وبطل العالم 2008 وهو يجتمع مع هورنر علنا بعد التجارب التأهيلية في مونتريال.

وينتهي عقد هاميلتون (26 عاما) مع ماكلارين في ختام الموسم القادم وذكرت تقارير انه قد يستخدم الشرط الجزائي للرحيل قبل هذا الموعد.

وقال هورنر في مصنع رد بول بطل العالم للصانعين ومتصدر الترتيب العام هذا الموسم "ليس لدينا أي معلومات بشأن الموقف التعاقدي لهاميلتون مع ماكلارين. من الواضح إنها مسألة بينه وبين الفريق."

وأضاف "نحن نضع تركيزا شديدا على سائقينا وعلى عروضنا. من الناحية النظرية الثنائي فيتل وهاميلتون سيكون جذابا بشدة لكن يجب للمرء أن ينظر للواقع فيما يتعلق بكيفية سير هذه الأمور."

وتابع "التاريخ يفرض علينا أن الجمع بين سائقين من الطراز العالمي ليس الأفضل دائما. إذا فكرتم في نيلسون بيكيت مع نايجل مانسيل أو ايرتون سينا مع آلان بروست أو حتى فرناندو الونسو مع هاميلتون."

وكان هاميلتون زميلا لألونسو بطل العالم مرتين في ماكلارين عام 2007 لكن العلاقة بينهما شابها البرود الشديد وصولا إلى عدم الحديث يبنهما.

ويتكون رد بول حاليا من فيتل متصدر الترتيب العام والاسترالي مارك ويبر الذي ينتهي عقده مع الفريق في ختام العام الحالي ولم يحدد مستقبله حتى الآن.

وقال هورنر "نحن سعداء للغاية بالتزام سباستيان مع الفريق لمدة طويلة وسعداء جدا بما يقوم به مارك حاليا."

وأضاف "تركيزنا في الوقت الحالي على هذين السائقين بدلا من التطلع لتغيير أي شيء آخر."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل