المحتوى الرئيسى

أهالى قرية يحاولون اقتحام قسم شرطة المحلة الكبرى بعد مقتل أحدهم

07/06 00:34

أقدم أهالي قرية الجابرية، التابعة لمركز المحلة الكبرى على قطع طريق شارع البحر الرئيسي والتجمهر أمام قسم شرطة ثاني المحلة محاولين اقتحامه، احتجاجا على قيام مجهول بالتعدي على أحد أبناء القرية بسلاح أبيض وإصابته بجرح نافذ بالبطن أودى بحياته أمام القسم وفشل رجال الشرطة فى القبض عليه.

كان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثانى المحلة بقيام بعض الأهالى بمحاولة اقتحام القسم إعتراضا على قتل نجلهم.

تبين من خلال تحريات الرائد محمد البرلسى، رئيس مباحث قسم ثاني المحلة نشوب مشاجرة بين أشرف الشيخ (25 سنة) ومقيم بالجابرية مصاب بجرح نافذ بالبطن أدى لوفاته وأحد الأشخاص المجهولين الذى فر هاربا وذلك بميدان الشون المجاور للقسم، وأضافت التحريات قيام أهالي المجنى عليه بقطع طريق شارع البحر من أمام القسم والتجمهر أمامه محاولين اقتحامه ظنا منهم أن المتهم تم القبض عليه ومحجوز داخل القسم.

انتقلت قيادات المديرية وقوات الأمن المركزي وتم فرض كردون أمني حول القسم للسيطرة على الموقف وإقناع المتجمهرين بعدم تواجد المتهم بداخل القسم وأنهم حتى الآن لم يتعرفوا على المتهم ووعدوهم بسرعة القبض عليه.

تم تحرير محضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة التى قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها وسرعة القبض على المتهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل