المحتوى الرئيسى

صورة حماقي بالمستشفى تثير غضب أسرته

07/06 12:04

أخبار مصر -وكالات

وصف ياسر خليل مدير أعمال المطرب المصري الشاب محمد حماقي من قام بتسريب صورة المطرب وهو على فراش المرض بأنه "مجرم ومريض نفسي" مشيرا إلى أن هذه الصورة أثارت استياء أسرته.

وأعرب ياسر خليل عن استيائه الشديد من تسريب هذه الصورة، وقال: "فاعل ذلك مجرم لا يعرف أخلاقا، وهو مريض نفسي".

وأكد مدير أعمال المطرب الشاب أن هذه الصورة أثارت غضب كل أهل حماقي وذويه، وأنهى حديثه في هذا الصدد بقوله: "ربنا يسامحه".

وشدد خليل على أن حماقي في حاجة للدعاء من جماهيره ومحبيه، مشيرًا إلى أن والدته ووالده استعانوا بالقرآن الكريم ليلا ونهارا أمام غرفة حماقي يدعون له حتى تمر محنة نجلهم بسلام.

وأكد مدير أعمال المطرب إلى أن حماقي حالته الآن في استقرار تام، وذلك بناء على كلام الأطباء، نافيا بذلك ما رددته بعض الصحف من أن حالته خطرة مشيرا إلى أن حماقي غادر غرفة العناية المركزة، وانتقل إلى غرفة عادية بعد أن أجرى عملية تركيب دعامة ثالثة، وهو ما ساهم في استقرار حالته بشكل كبير.

وكان حماقي قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة، فجر الأحد الماضي، نُقل على إثرها إلى العناية المركزة داخل مستشفى "كليوباترا" بمصر الجديدة،حيث اكتشف الأطباء إصابته بـ3 جلطات في القلب.

وفور انتشار الخبر توافد عدد كبير من محبي المطرب الشاب إلى مستشفى كيلوباترا بالقاهرة، وأصروا على رؤيته، والاطمئنان على صحته.

وعلى الرغم من أن المطرب الشاب حريص على عدم الكشف عن حياته الشخصية منذ إعلان خطوبته مؤخرا؛ إلا أنه تم تسريب صورة له وهو في حالة يُرثى لها من داخل المستشفى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل