المحتوى الرئيسى

06-07-2011 نشر صورة لحماقي على سرير المرض تثير غضب اسرته موضوعات ذات علاقة:

07/06 11:36

تسبب تسريب صورة المطرب محمد حماقي وهو على سرير المرض في المستشفى في اثارة غضب أسرته. ووصف ياسر خليل، مدير أعمال المطرب محمد حماقي، الشخص الذي سرب الصورة بالمجرم والمريض النفسي.

وأعرب ياسر خليل في تصريحات لموقع لـmbc.net عن استيائه الشديد من تسريب هذه الصورة، وقال: "فاعل ذلك مجرم لا يعرف أخلاقا، وهو مريض نفسي". وأكد مدير أعمال المطرب الشاب أن هذه الصورة أثارت غضب كل أهل حماقي وذويه، وأنهى حديثه في هذا الصدد بقوله: "ربنا يسامحه".

وكانت اعداد كبيرة من محبي المطرب الشاب قد بدأت في التوافد إلى مستشفى كيلوباترا بالقاهرة، وأصروا على رؤيته، والاطمئنان على صحته فور انتشار خبر تعرضه لأزمة قلبية ودخوله المستشفى وإجرائه جراحات عاجلة.

وعلى الرغم من أن المطرب الشاب حريص على عدم الكشف عن حياته الشخصية منذ إعلان خطوبته مؤخرا؛ إلا أنه تم تسريب صورة له وهو في حالة يُرثى لها من داخل المستشفى، وكان محمد حماقي تظهر على ملامحه أعراض المرض والإرهاق، مع طول شعر لحيته، وارتدائه الملابس البيضاء.

وشدد خليل على أن حماقي في حاجة للدعاء من جماهيره ومحبيه، مشيرا إلى أن والدته ووالده استعانوا بالقرآن الكريم ليلا ونهارا أمام غرفة حماقي يدعون له حتى تمر محنة نجلهم بسلام.

الجمهور يهتف على الفيس بوك "سلامتك يا حماقي"متابعة: حماقي يتخطى مرحلة الخطر.. ويغادر المستشفى خلال 3 أيامتامر حسني يدعو لحماقي بالشفاءمصادر: حماقي يخضع الآن لجراحة ثالثة ( محدث)محبو حماقي يتوافدون على مستشفي كيلوباتراحماقي ينجو من إجراء الجراحة الثالثة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل