المحتوى الرئيسى

مجهولون يذبحون شاباً.. و«سيخ» يقتل عاملاً

07/06 10:33

تكثف أجهزة الأمن فى الجيزة وأكتوبر جهودها لكشف غموض سر العثور على جثتين، الأولى خاصة بشاب تم العثور على جثته بطريق منشية القناطر مقطعة إلى 3 أجزاء مع اختفاء الرأس. أشارت التحريات إلى أن مجهولا قام بذبح الضحية ثم قطع جثته إلى 3 أجزاء وحملها داخل أكياس بلاستيك، وفى منطقة أرض اللواء التابعة لدائرة قسم العجوزة هشم مجهول رأس مبيض محارة داخل شقته. تشكل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة ضم محمود حلمى، مدير النيابة، وعبدالحميد الجرف ومحمد علما، وكلاء أول النيابة، وجار إجراء معاينة لمسرح الجريمة، وتجرى التحقيقات بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.تلقى اللواء جمال عبدالبارى، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر إخطارا من المقدم أيمن الشرقاوى، رئيس مباحث مركز إمبابة، أفاد فيه بأنه أثناء عمل سائق حفار بالكيلوا 4.5 بطريق منشية القناطر فوجئ بالعثور على كيس بلاستيك تخرج منه أقدام آدمية، وبالانتقال تم العثور على الأقدام وبفحص مكان الواقعة تم العثور على كيسين آخرين بداخلهما باقى أجزاء الجسد، ورجحت التحريات والمعاينة المبدئية أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، وتبين اختفاء الرأس.وتلقى العميد محمود خليل، مفتش مباحث وسط الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة يفيد باتصال مجهول أكد أن مبيض محارة مصاب بجرح قطعى بالرأس وملقى داخل شقته. وأضاف المبلغ أن الضحية مصاب بمرض السكر، وكشفت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

تكثف أجهزة الأمن فى الجيزة وأكتوبر جهودها لكشف غموض سر العثور على جثتين، الأولى خاصة بشاب تم العثور على جثته بطريق منشية القناطر مقطعة إلى 3 أجزاء مع اختفاء الرأس. أشارت التحريات إلى أن مجهولا قام بذبح الضحية ثم قطع جثته إلى 3 أجزاء وحملها داخل أكياس بلاستيك، وفى منطقة أرض اللواء التابعة لدائرة قسم العجوزة هشم مجهول رأس مبيض محارة داخل شقته. تشكل فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة ضم محمود حلمى، مدير النيابة، وعبدالحميد الجرف ومحمد علما، وكلاء أول النيابة، وجار إجراء معاينة لمسرح الجريمة، وتجرى التحقيقات بإشراف المستشار محمد ذكرى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.

 

تلقى اللواء جمال عبدالبارى، مدير الإدارة العامة لمباحث أكتوبر إخطارا من المقدم أيمن الشرقاوى، رئيس مباحث مركز إمبابة، أفاد فيه بأنه أثناء عمل سائق حفار بالكيلوا 4.5 بطريق منشية القناطر فوجئ بالعثور على كيس بلاستيك تخرج منه أقدام آدمية، وبالانتقال تم العثور على الأقدام وبفحص مكان الواقعة تم العثور على كيسين آخرين بداخلهما باقى أجزاء الجسد، ورجحت التحريات والمعاينة المبدئية أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، وتبين اختفاء الرأس.

 

وتلقى العميد محمود خليل، مفتش مباحث وسط الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة يفيد باتصال مجهول أكد أن مبيض محارة مصاب بجرح قطعى بالرأس وملقى داخل شقته. وأضاف المبلغ أن الضحية مصاب بمرض السكر، وكشفت التحريات أنه لا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل