المحتوى الرئيسى

استبعاد الشلهوب وهزازي وفلاتة من قائمة الأخضر للإصابة

07/06 11:42

قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم استبعاد الثلاثي نايف هزازي ومحمد الشلهوب ومختار فلاتة من قائمة الفريق الذي يخوض معسكراً تدريبياً في الدمام شرق المملكة العربية السعودية، وذلك بداعي الإصابة.

ويعاني فلاتة من إصابة في الغضروف وهزازي من تمزق عضلي، فيما يعاني الشلهوب من تمزق في عضلة الفخذ الأمامية.

وأعلن البرازيلي روجيريو موريس المدير الفني المؤقت للأخضر قائمة من 28 لاعبا وذلك استعدادا لمواجهة ملاقاة هونج كونج في الدور الثاني من التصفيات الأولية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل يومي 23 و28 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الملقب بـ "الأخضر" الأسبوع المقبل إلى الأردن للمشاركة في البطولة الدولية الودية إلى جانب كل من الأردن المضيفة والكويت والعراق خلال الفترة من 13 إلى 16 يوليو المقبل.

وكان الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي قد تابع التدريبات من منصة الملعب قبل أن يصافح اللاعبين بعد نهاية المران قبل عودته لبلاده على أن يعود مطلع أغسطس المقبل لاستلامه عمله بشكل رسمي.

وكانت التدريبات قد شهدت منع الحارس الشخصي (البودي جارد) الخاص بريكارد الإعلاميين من الاقتراب إليه، لأخذ تصاريح إعلامية منه دون سبب مقنع فيما تم السماح للمصورين بدخول منصة إستاد الأمير محمد بن فهد لتصويره.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حسن العتيبي ومبروك زايد وياسر المسيليم ووليد عبدالله وعبدالله شهيل وحسن معاذ ووليد عبدربه وأحمد عطيف وناصر الشمراني وعبدالملك الخيبري وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري ونواف العابد وحمد المنتشري وأسامة المولد ومشعل السعيد وراشد الرهيب وسلطان النمري ومحمد نور وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وإبراهيم غالب وسعود حمود ومختار فلاتة ومهند عسيري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل