المحتوى الرئيسى

حسام يرفع الراية البيضاء في وجه الأهلي

07/06 08:25

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

رفع حسام حسن المدير الفني للزمالك الراية البيضاء في وجه منافسه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حينما أكد على أن خطايا الموسم الحالي لن تتكرر في الموسم المقبل الذي وعد فيه بحصول الزمالك على الدرع.

وقال حسن في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفريق هذا الموسم واصل منافسته على الدرع حتى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة على عكس المواسم الماضية التي كانت البطولة تحسم قبل نهايتها بعدة أسابيع.

وأضاف: "لقد تعلمنا من الموسم الماضي والأزمة التي حدثت في بدايته بعد الإخفاق في التعاقد مع لاعبين مميزين والإجبار على التعاقد مع لاعبين "سد خانة" بسبب الأزمة المالية التي يعانى منها النادي".

وكشف أنه قام بعقد جلسة مع المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك لعرض أسماء اللاعبين الذي يريد التعاقد معهم في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف المدير الفني أنه سيتم الإعلان عن اللاعبين الجدد الذين تسعي للتعاقد معهم عبر وسائل الإعلام حتى تكون الأمور واضحة لجماهير النادي، مؤكدا أن الجهاز الفني سيطالب بلاعبين سوبر من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الجديد .

وتابع "العميد" أنه راضى عن أداء الجهاز الفني مع الفريق خلال هذا الموسم والنتائج التي تحققت حتى الآن، خاصة وأن معظم لاعبي الفريق يفتقدوا الخبرات الكافية للمنافسة على البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل