المحتوى الرئيسى

 بالفيديو: برومو ألبوم محمد الطوخي "من غير كلام"

07/06 01:52

انتهت شركة "بيراميديا" من من برومو ألبوم الفنان الشاب محمد الطوخي والذي يحمل اسم "من غير كلام"، وسيتم طرحه بالأسواق غداً الخميس 7 يوليو.

جاء في بيان إعلامي: حددت شركة "بيراميديا" للإنتاج والتوزيع الفني لمالكها ريتشارد الحاج يوم الخميس 7 يوليو موعداً لطرح ألبوم المطرب محمد الطوخي بالأسواق، وذلك بعد عدت تأجيلات بسبب الأحداث التي شهدتها المنطقة العربية.

وأضاف البيان: وقد استغل الطوخي فترة تأجيل الألبوم وأعاد فتحه مرة أخرى لإضافة بعض الأغنيات والتعديل في بعض الموسيقى، إيماناً منه أن الفترة المقبلة تحتاج إلى روح وشكل جديد من الأفكار الجريئه والمتطوره، والتي تعبَر بالفعل عن مجرى الأحداث.

ألبوم "من غير كلام " يحتوي على 8 أغانيات ما بين موسيقى "الهاوس والمقسوم واللاتيني"، وشارك به مجموعة من الشعراء والملحنين الجدد، منهم كريم حسن وأدهم سليمان وأنور عمرو وروكيت، وتم تسجيل الأغاني باستوديهات "صوت الحب"، وقام بعمل الميكس والديجيتال أسامة الهندي، كما قام طوخي بكتابة كلمات أغنيتي "من غير كلام ، جوايا حب ليك".

ومن ناحية أخرى انتهى طوخي من تصوير كليب "وعلشان أرتاح" مع المخرج كامبا، والتي من المقرر طرحها على الفضائيات عقب صدور الألبوم.

من الجدير بالذكر أن الفنان محمد الطوخي كان قد صدر له عقب ثورة 25 يناير أغنية "هبنيكي يابلدي"، من كلمات محمد عبد العزيز، وألحان آدم سليمان، وتوزيع أنور عمر.

شاهد برومو "من غير كلام"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل