المحتوى الرئيسى

"الحرية والعدالة" بالدقهلية يصف تشكيل برلمان الشباب بـ"العبث" ويشكك في هدفه

07/06 09:16

وصفت أمانة حزب الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية في بيان لها ما يحدث من تشكيل برلمان للشباب بالمحافظات بأنه "عبث" ويؤكد على وجود الثورة المضادة، مشيرا إلى التضارب في إعلان مواعيد الترشح والتضييق الشديد عليها.
أورد البيان أن الحزب بحوزته وثائق تدينهم والتي تبين أن فتح باب العضوية من يوم 18/6 إلي 5/7 وفتح باب الترشيح من يوم 6 إلي 8/7 /2011, في حين أن تحرير المذكرة بهذا الأمر صدرت بتاريخ 29/6/2011, وتاريخ إرسالها من المجلس إلي محافظ الإقليم كانت بتاريخ 30/6/2011, حيث فوجئ الجميع بالإعلان عن فتح باب الترشيح لعضوية هذا البرلمان في نطاق ضيق يكاد لا يعلم به إلا أعضاء الحزب الوطني المنحل, والذين ما زالوا يسيطرون علي مراكز الشباب في كل أنحاء الجمهورية.
أكد البيان أن جموع الشباب لم يصلهم علم ولن يصلهم إلا بعد قفل باب العضوية والترشيح، الأمر الذي وصفوه بأنه تدليس وغش, بنفس أسلوب النظام البائد, بالإضافة إلى تآمر المجلس القومي للشباب علي شباب الثورة " شباب مصر ".
طالب البيان أن ينتبه شباب مصر وأن يحرسوا ثورتهم ومكاسبهم من أي تآمر عليها, وأن تتحرك قوى الشعب الحية من أحزاب وقوي ضاغطة ورأي عام للتصدي لكل تصرف صبياني تأمري يضر بأمن وسلامة البلاد, وأن توقف جهات الإدارة أي إجراء بهذا الخصوص حرصا علي عدم استفزاز الشباب واشتعال الموقف.
وتوجه البيان إلي الحاكم العسكري في الإقليم وإلي المجلس العسكري لأخذ جميع الإجراءات اللازمة وبالسرعة التي توقف هذا الالتفاف العبثي علي شباب الثورة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل