المحتوى الرئيسى

باتريك أجمل سائقة في سباقات ناسكار تنجو من فضيحة جنسية

07/06 15:16

ذكرت تقارير في وسائل الإعلام الأمريكية أن ملكة جمال سباقات السرعة الأمريكية السائقة دانيكا باتريك تعرضت لفضيحة جنسية كبيرة كادت تهدم مستقبلها داخل حلبات ناسكار الشهيرة، وذلك بعدما أكد شهود عيان أنها كانت على علاقة مع مجموعة من الفتيات "السحاقيات" اللواتي يعملن بمهنة التعري، غير أن التحقيقات التي جرت بهذا الخصوص لم تسفر عن معلومات مؤكدة.

وكانت دانيكا باتريك البالغة من العمر 29 عاما قد اتهمت في وقت سابق بإثارة المشاعر وتهييج المشجعين لها من خلال حملة تصوير اباحية نشرت على موقعها الالكتروني الخاص فضلا عن عدد من المجلات ووسائل الإعلام التي قدمت أموال مقابل نشر هذه الصور.

وكانت تقارير صحفية زعمت دخول باتريك سباقات السيارات الفئة الأولى الفورمولا وان، إلا أن ذلك لم يتحقق حيث أن مستوى المتسابقة الجميلة لم يتطور بشكل كبير خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وأكدت باتريك أنها شعرت بنوع من الإطراء عندما نما إلى علمها أنه يجري تداول اسمها للمشاركة في سباقات الفورمولا وان، وقالت في حديث لصحيفة "جلوب اند مايل" الكندية: "لا شك في أن الأمر يكون مثيرا للغاية في كل مرة يرد اسمي في أي موضوع ذي صلة بسباقات فورمولا1، أشعر بنوع من الإطراء غير أنني أحاول دوما التمسك بالواقعية، خصوصا أن أحدا لم يتصل بي للتحدث معي مباشرة في موضوع ولوجي عالم الفئة الأولى".

وتشارك باتريك حاليا في سلسلة سباقات إندي كار وناسكار التي تمتد سلسلتها عبر أرجاء الولايات المتحدة بعد أن شاركت في سباقات الكارتينج وفورمولا فورد في بريطانيا لتعود بعد ذلك إلى الولايات المتحدة وتشارك في سباقات إندي كار.

وحازت باتريك على لقب أفضل متسابق مبتدئ لعام 2005 في سباقي إنديانابوليس 500 وإندي كار،

وكانت باتريك قد سجلت اسمهما بأحرف من ذهب في سباقات السيارات لعام 2008 عندما أصبحت أول سائقة في التاريخ تفوز بأحد سباقات اندي كار والذي عقد في اليابان، وأحرزت المركز الثالث في سباق إنديانابوليس 500 لعام 2009.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل