المحتوى الرئيسى

بنك بوبيان: وحدة شكاوي العملاء واستفساراتهم

07/06 11:35

06 July 2011

يضع خدمة العملاء في المقدمة

الزيد : الادارة التنفيذية تولى شكاوى العملاء واستفساراتهم اهمية خاصة

اكد بنك بوبيان ان ادارته التنفيذية تولى كافة الشكاوي والاستفسارات التى يتقدم بها العملاء اهمية خاصة باعتبارها جزء رئيسي من جودة الخدمة وخطط البنك لتطوير خدماته ومنتجاته المختلفة ليكون الاختيار الاول في عالم الخدمات المصرفية الاسلامية في الكويت .

واوضح نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية والدعم المصرفي في البنك اسامة الزيد ان جميع فروع البنك في مختلف مناطق الكويت جاهزة لاستقبال كافة مقترحات واستفسارات العملاء الى جانب تلقى اية شكوى من العملاء حيث تم تزويدها بصناديق مخصصة لهذا الغرض وذلك تنفيذا لقرارات بنك الكويت المركزي في هذا الشان .

وكان البنك المركزي قد عمم على البنوك المحلية بضرورة انشاء وحدة خاصة لشكاوي العملاء يبدا العمل بها من مطلع الشهر الحالي مع موافاته شهريا بتقرير مفصل حول هذه الشكاوي.

وحول وسائل التواصل مع البنك قال الزيد ان بنك بوبيان وفر عدة وسائل تمكن العميل من توصيل شكواه او استفساره الى البنك وذلك اما عن طريق زيارة وحدة الشكاوي شخصيا خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 3 عصرا في المقر الرئيسي للبنك في المباركية او من خلال البريد الالكتروني complaint@bankboubyan.com.

واضاف انه يمكن ايضا التواصل مع الوحدة خلال تعبئة النموذج الخاص بالشكاوي ووضعه في الصندوق المخصص للشكاوى في أي من فروعنا او إرساله بالبريد إلى العنوان البريدي وحدة الشكاوي   ص.ب 25507 الصفاة 13116 الكويت.

واشار الزيد الى ان اهم الاسس التى تضعها الوحدة في الاعتبار ان يكون ردها سريعا وواضحا بما لا يخلق اي انواع من اللبس امام العميل الى جانب تركيزها على الجوانب الفنية في الرد بشكل يمنح العملاء الراحة والاطمئنان .

من ناحية اخرى اكد الزيد  ان رضا العملاء يعتبر الركيزة الاساسية التى ينطلق منها بنك بوبيان في جميع خططه حيث يضع دائما العميل في المقدمة ايمانا منه بان اي نجاح لا يمكن ان يتحقق الا بالحصول على اقصى درجات الرضا لدى العملاء .

واضاف ان الحصول على رضا العملاء لايمكن ان يتحقق باي حال من الاحوال الا من خلال ارتفاع مستوى الخدمة بشكل يوازي الى حد كبير تطلعات العميل اعتمادا على وجود كوادر بشرية مؤهلة لخدمة العملاء وتقديم اقصى ما في امكانياتها لمساعدتهم في اتخاذ القرار الصائب وتوجيههم نحو ما يحقق اقصى استفادة ممكنة لهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل