المحتوى الرئيسى

زواج محمد عبده من فتاة فرنسية

07/06 00:40

غزة - دنيا الوطن

لم يكد يمر ثلاثة أشهر على تعرضه لثلاث جلطات في القلب استلزمت سفره إلى فرنسا، ونقله إلى أحد مستشفيات باريس، إلا ويفاجئ الفنان السعودي الكبير محمد عبده الجميع بإعلان زواجه رسميا من فتاة فرنسية من أصول جزائرية.

وأشار مقربون من محمد عبده إلى أن خبر ارتباطه كان مفاجئا للجميع، وأضافوا أن زوجته الفرنسية لا تزال على مقاعد الدراسة بإحدى الجامعات.

من ناحية أخرى، نفت نورة - ابنة فنان العرب - شائعة اعتزال والدها للفن، ومؤكدة أن زوجة أبيها الجديدة ليست طالبة عشرينية ، وإنما سيدة ثلاثينية.

وأوضحت نورة أن والدها تزوج من السيدة الفرنسية قبل إجراء العملية أي قبل أربعة أشهر، ولكنه لم يعلن ذلك إلا بعد إجراء العملية واستقرار حالته الصحية, كاشفة أن والدها موجود الآن بباريس ويتمتع بصحة طيبة والحمد لله.

وأضافت نورة أن والدها انفصل عن زوجته الأولى أم عبدالرحمن منذ قرابة 11 عاماً وليس مؤخراً، مبينة أنه لا يحب أن يتحدث في هذه الأمور مع الصحف لأنها أمور شخصية, موضحة أن الأطباء المشرفين على حالته أكدوا أن اعتلاءه المسرح لن يكون الآن, نافية في الوقت ذاته شائعة اعتزاله للفن، وقالت "الوالد يعشق الفن ولا يستطيع ترك الفن أبداً".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل