المحتوى الرئيسى

الزمالك يخطر عمرو زكي بالاستبعاد لنهاية الموسم‏

07/06 10:37

أخبار مصر

قرر حسام حسن المدير الفني للزمالك إستبعاد عمرو زكي من المباراتين المتبقيتين للفريق بالدوري وابلغ حسام الدكتور مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي لاخطار زكي بالقرار خاصة ان المهاجم يؤدي تدريبات علاجية مع د المنيري وأكد مهاجم الزمالك انه فوجئ عند دخوله تدريبات الزمالك بالدكتور مصطفي المنيري طبيب الفريق يبلغه بان حسام حسن المدير الفني للفريق اكد انه لن يشارك في المباراتين القادمتين حتي نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة الاهرام نقلا عن المنيري انه اوضح لزكي ان حسام حسن يري أنه غير جاهز من الناحية الطبية ولن يشارك هذا الموسم. وطلب حسام حسن من عمرو زكي السفر إلي ألمانيا من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلي, مؤكدا له علي أنه لن يشارك في المباريات المتبقية من الدوري. وظهرت حالة من الضيق علي عمرو زكي بسبب تلقيه القرار عن طريق الدكتور مصطفي المنيري وعدم إبلاغه من قبل حسام حسن. وتتجه النية لدي زكي لعدم الاستمرار مع الزمالك في الموسم الجديد وايجاد عرض عربي مناسب خاصة وان زكي يتقاضي نحو خمسة ملايين ونصف مليون جنية في الموسم الواحد وهو ما يصعب علي الزمالك تسديد مثل هذا المبلغ في الظروف الحالية كما ان زكي يرفض تخفيض راتبة

ومن جهة أخري نفي إبراهيم حسن مدير الكرة ما تردد عن توقيع اللاعب احمد حسن للزمالك, مؤكدا ان اللاعب بالفعل ضمن حسابات نادي الزمالك إلا أنه لم يوقع فعليا. وشدد إبراهيم حسن علي ان هناك مشاورات بين الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي حول اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم. والكلام سابق لاوانة وابدي إبراهيم حسن تعجبة من تضخيم موضوع لاعبي الزمالك الذين لم ينضموا إلي منتخب الشباب, مؤكدا انه تم التنسيق مع اتحاد الكرة ومع أيمن حافظ المدير الإداري لمنتخب الشباب. ورفض مدير الكرة بالزمالك موقف اتحاد الكرة بوضع نادي الاهلي مع الزمالك في كفة واحده, مؤكدا ان كل من أحمد توفيق وعمر جابر يشاركان مع الفريق بشكل أساسي, بعكس النادي الاهلي الذي لم يستعن بأي من لاعبيه خلال المباريات. أما عن موضوع تجديد عقد محمود عبد الرازق شيكابالا جوكر الفريق قال إبراهيم حسن' حتي الان لا اعرف شيئاعن هذا الموضوع وأتمني أن يحسمه مجلس الإداره'. موضوع تجديد عقد شيكابالا في أقرب وقت.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوي رسمية ضد الحكم فهيم عمر الذي أدار مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في الاسبوع الـ28 من الدوري. وشملت الشكوي العديد من النقاط والاتهامات للجنة الحكام وللحكم فهيم عمر, حيث اتهم لجنة الحكام بتعمد تعيين فهيم عمر لإدارة اللقاء بالرغم من تحفظ إدارة الزمالك علي الحكم علي مدي السنوات الماضية بسبب عدم حياديته.ومواقفة المعروفة ضد لاعبي الفريق ونقيضها ضد المنافسيين وأشار الزمالك في شكواه إلي ان الحكم وقع في العديد من الأخطاء خلال اللقاء موضحا الأخطاء بالتفصيل من ركلة جزاء غير محتسبه لحسين ياسر المحمدي ومنحه إنذار بسبب الإعتراض, بالإضافة إلي استفزازه لنجوم الفريق مثل محمود عبد الرازق شيكابالا ومنحه إنذار ثم طرده من اللقاء.بطريقة تراجيدية

ومن جهه اخري طرح الزمالك تذاكر مباراة وادي دجلة بمنافذ البيع في جامعة الدول العربية, قبل يومين من موعد بدء اللقاء.وحرصت بعض الجماهير علي مؤازرة الفريق حتي النهاية مهما تكن النتائج وقامت بشراء تذاكر امس فور طرحها ويقام اللقاء الخميس باستاد القاهرة في الجولة الـ29 قبل الاخيرة للمسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل