المحتوى الرئيسى

العسيلي يطالب جمهوره بالدعاء لحماقي

07/06 09:30

طالب المطرب الشاب محمود العسيلي جمهور حفله الأخير الذي أقامه مساء أمس بالدعاء لصديقه المطرب محمد حماقي بأن يشفيه الله، ويعيده إلى أهله وجمهوره سالماً.

 

ويأتي طلب العسيلي في أول حفل مدرسي يقام بعد انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي وظهور النتيجة، حيث احتفل طلبة وطالبات المرحلة الثانوية بمدرسة "القديسة آنا" بحفل تخرجهم ودخولهم إلى المرحلة الجامعية، وذلك بحفل كبير داخل فندق "رودست" المطار.

 

والحفل الذي قامت بتنظيمه شركة "أرك بالينو" كان مختلفاً عن أي حفل آخر، حيث أقام اتحاد الطلاب استفتاء بين الطلبة والطالبات على النجم الذي سيكون نجم الحفل، ليقع الاختيار في النهاية على المطرب الشاب محمود العسيلي، والدي جى ريمون ماهر.

 

وكان الحفل قد شهد مباراة بين الطالبات في ارتداء أحدث وأرقى موديلات الملابس، والتي تبرز جمالهن، وفرحتهن بانتهاء الدراسة، ودخول الجامعة.

 

وقد بدأ الحفل في التاسعة من مساء أمس الاثنين، بفقرة للدي جي ريمون، استغرقت حوالي ساعتين، قدم خلالها مجموعة من أشهر الأغنيات العربية لكبار المطربين مثل عمرو دياب، وحسين الجسمي، وهيفاء وهبي، ومحمد حماقي، إلى جانب عدد من الأغنيات العالمية لمايكل جاكسون، التي استمتع الطلاب بالرقص عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل