المحتوى الرئيسى

محمد سعد يبدأ "اصحى يا نايم"

07/06 09:43

في أول تعاون مشترك بينه وبين الشركة العربية، بدأ الفنان محمد سعد تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "اصحى يا نايم"، الذي يستعد للمنافسة به في موسم الصيف الحالي.

ووفقا للبيان الذي أصدره المتحدث الرسمي باسم الشركة العربية، فقد تم اختيار المخرج أشرف فايق لإخراج الفيلم الذي يشارك في بطولته درة ومحمد لطفي ولطفي لبيب وسليمان عيد، وهو من تأليف وسيناريو وحوار محمد سعد.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير الفيلم خلال خمسة أسابيع، ما بين مدينة الإنتاج الإعلامي وأستوديو مصر، وبعض شوارع مدينة أكتوبر، ليلحق الفيلم بمسوم العرض في عيد الفطر المقبل.

وأضاف البيان: تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وسيعود سعد بشخصية جديدة إلى جماهيره، ويتناول فيه بعض القضايا التي تهم المواطن المصري بشكل كوميدي.

وتابع البيان: كما اختار محمد سعد والمخرج أشرف فايق 6 وجوه جديدة من المشاركين على موقع "الشركة العربية للسينما" في باب مواهب، وقاموا بعمل مناقشات مع مجموعة كبيرة من هذه المواهب، إلى أن استقرا على هؤلاء الستة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سعد السينمائية، كان فيلم "اللمبي 8 جيجا" الذي شاركته في بطولته مي عز الدين وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل