المحتوى الرئيسى

تعديل مواعيد مباراتي الزمالك ودجلة‏..‏ والأهلي مع المقاولون

07/06 01:23

كتب ـ محمد الخولي‏:‏

قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم في اجتماعها أمس برئاسة عامر حسين إجراء تعديلات علي مباريات الأسبوعين الـ‏29و‏30من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم‏,‏

 حيث قررت أن تقام مباراتا الزمالك ووادي دجلة, والمقاولون العرب أمام الأهلي في الساعة الثامنة والنصف مساء غد الخميس ضمن منافسات الأسبوع الـ29 مع نقل مباراة المقاولون العرب وحامل اللقب إلي استاد الكلية الحربية بدلا من استاد المقاولون العرب, وذلك تلبية لمطلب الأمن الذي طلب ذلك نظرا لقرب المسافة بين استادي القاهرة والمقاولون.

كما قررت اللجنة بأن تقام مباريات هذا الأسبوع في السادسة مساء بدلا الرابعة والنصف مساء. وقررت اللجنة تعديلا علي مواعيد مباريات الأسبوع الـ30للمسابقة, وهي الجولة الأخيرة من المنافسات بإقامتها جميعها يوم الأحد المقبل الموافق10 يوليو الحالي بدلا من الاثنين11 باستثناء مباراة وادي دجلة وسموحة التي ستقام يوم الاثنين.

ويأتي التعديل الأخير بالأسبوع الـ30 من المسابقة لإتاحة الفرصة لسفر المنتخب العسكري إلي البرازيل للمشاركة في بطولة العالم العسكرية. وأكدت اللجنة أنه في حالة الاستمرار في المنافسة بين الأهلي والزمالك علي القمة فسوف تقام مباراتا الإنتاج الحربي أمام الزمالك, والأهلي مع المقاصة في موعد واحد وهو الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل