المحتوى الرئيسى

05-07-2011 رجل من هذا الزمان.. في رمضان   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/06 01:35

نشاط مكثف تبذله مدينة الإنتاج الإعلامي خلال هذه الفترة، لتسويق وبيع حقوق عرض المسلسل العربي الجديد "رجل من هذا الزمان" الذي قامت بإنتاجه، ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل على التليفزيون المصري.

وبالفعل نجحت المدينة في بيعه للعديد من القنوات الفضائية مثل التليفزيون الكويتي، وART وتليفزيون الشارقة، وجاري التفاوض مع قناتي قطر والأردن.

يحكي المسلسل سيرة حياة العبقري المصري العالمي الدكتور مصطفى مشرفة، أول مصري يحصد درجة الدكتوراه في العلوم، والذي كان على معرفة وثيقة بالعالم الفذ أينشتين، الذي ذكره كثيرا ومدح عمله ونبوغه.

وتدور أحداث المسلسل في الفترة ما بين عام 1923 وحتى 1950، لترصد أهم مظاهر وسمات الحياة المصرية في تلك الفترة، واهم الأحداث التاريخية التي وقعت.

كتب قصة المسلسل محمد السيد عيد، وأخرجته أنعام محمد علي، ويلعب أدوار البطولة فيه النجوم منال سلامة وأحمد شاكر عبد اللطيف وهنا شيحا وأحمد خليل وشريف خير الله وإبراهيم يسرى.

التليفزيون يُهدد بقطع البث عن القنوات الرياضيةطارق المهدي لوزارة الإعلام وفاروق جويدة للتليفزيون معتصمو ماسبيرو يستقبلون استقالة الشريف بالزغاريدتأجيل "بتوقيت القاهرة" أسبوعا.. ونقل حافظ الميرازي إلى المقطمرجال ماسبيرو: وجود الميرازي وقنديل بالتليفزيون غير شرعيقنديل والمسلماني والمرازي وجويدة ..أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل