المحتوى الرئيسى

الإتحاد للطيران تدعم مهرجان الأفلام العربية في أستراليا .

07/06 11:35

أبوظبي في 6 يوليو/ وام / تواصل شركة الإتحاد للطيران للعام الرابع على التوالي رعايتها لمهرجان الأفلام العربية في استراليا الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي وتستمر حتي نهاية شهر يوليو الجاري في العاصمة سيدني.

وصرح جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للإتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات أن رعاية الشركة لهذه الفعاليات يأتي في إطار اهتماماتها بصناعة السينما العربية المعاصرة وتشجيعها على التنوع الذي يواكب الحياة العربية المعاصرة .

وأوضح أن مهرجان الأفلام العربية في استراليا يعرض الأفلام الرئيسية والوثائقية التي تبرز المواهب والمهارات الإستثنائية لصانعيها ويلقي الضوء على حياة المجتمعات الناطقة بالعربية حول العالم.

من ناحيتها أشادت منى زيلح منسقة المهرجان بدعم الإتحاد للطيران لفعاليات المهرجان الذي يعرض من خلال الأفلام المعروضة التجارب السينمائية العربية وخاصة المركبة والمتنوعة ..بجانب أفلام مماثلة من مختلف دول العالم .

يذكر أن المهرجان إفتتح عروضه بالعرض الأول للفيلم الإسترالي "صرخة نملة" بحضور عدد من صناع الأفلام والمشاهير حول العالم وعشاق السينما ورعاتها .

من جهة أخرى تطلق " الإتحاد للطيران " خدماتها إلى مدينة شنغهاي اعتبارا من أول مارس القادم مما يجعلها الوجهة السبعين على شبكة الوجهات العالمية للشركة.

وأشار جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إلى ان شنغهاي تعتبر من أكثر المدن الصينية اكتظاظا بالسكان عدا عن كونها من المدن الهامة استراتيجيا بالنسبة لشبكة الاتحاد في الصين .

وقال إن هذه الرحلات اليومية إلى العاصمة بكين إلى جانب خط شنغهاي الجديد سيسهل وصول المسافرين إلى اثنتين من أكبر المدن المركزية في الصين سواء كانت الزيارة إلى الصين بهدف التجارة أو الصناعة أو لأغراض حكومية أو ثقافية أو سياحية .

ل / ع م م / ذ / عب / زا /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل