المحتوى الرئيسى

أحمد حسن: لم أوقع للزمالك حتى الان.. وحزين من تجاهل الأهلي

07/06 01:13

القاهرة - أ ش أ

نفى أحمد حسن نجم منتخب مصر وفريق الأهلي ماتردد عن انه انضم للزمالك، وقال إنه لم يوقع حتى الان على عقود الانضمام للقلعة البيضاء.

ووتردد أنباء قوية عن توقيعه للزمالك لمدة موسمين مقابل 6 ملايين جنيه عقب الجلسة التى عقدها مع الدكتور أشرف صبحى مدير التسويق بالزمالك بالاضافة الى التوأم.

وقال احمد حسن فى تصريح مساء الثلاثاء، أن كل ماحدث أنه جلس مع مسئولى الزمالك ولكن الجلسة لم تشمل توقيع أى عقد، مضيفا انه يحترم الاهلي وجماهيره ولكنه حزين بعد أن شعر بتجاهل الإدارة الحمراء.

وشدد الصقر على أنه انتظر الأهلي لكى يفاتحه فى أمر التجديد طويلا، مبديا احترامه لكل المسئولين بالاهلى والجماهير، وقال ساستمر مع الاهلى حتى نهاية الموسم.

ومن جانبه، أشار سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن كل التركيز حاليا ينصب على لقاء المقاولون لحسم البطولة وبعد اللقاء يمكن فتح الملفات المعلقه مثل حسم التجديد للثنائى أحمد حسن وأسامة حسني وكذلك مناقشة ملف المهاجم الأفريقى الذى يمكن أن يتعاقد معه.

وقال أن مباراة المقاولون صعبه حيث أن الفريق لم يعد لديه ما يبكى عليه بعدما هبط رسميا من الدورى الممتاز، ووصف مباراة سموحة بالدرس الجيد للاعبين حتى يستعيدوا حيويتهم وحالتهم الفنية والبدنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل