المحتوى الرئيسى

لوجانو: لا بديل عن الفوز على تشيلي

07/06 04:59

قال قائد منتخب أوروجواي دييجو لوجانو إن فريق تشيلي يعتمد دائما على الهجوم وأنه لن يغير طريقته في اللقاء المنتظر بين الجانبين يوم الجمعة المقبل، مؤكدا انه لا بديل عن الفوز خلال اللقاء.وقال لوجانو في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "تشيلي ستجبرنا على آداء المزيد من الواجبات الدفاعية، ولكن مهاجمينا سيكون أمامهم مساحات أكبر".وأضاف اللاعب "المنتخب التشيلي يمارس كرة قدم تعتمد دائما على السعي وراء مرمى الخصم، ولا أعتقد أنهم سيغيرون طريقتهم أمام أوروجواي".وتابع "أتمنى أن تكون المباراة جيدة، وأعتقد أن كلا الفريقين لديه تاريخ كبير وخبرة يعتمدان عليها"، مؤكدا أن الفوز بالنسبة لأوروجواي "لابديل عنه".وتتصدر تشيلي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط عقب الفوز على المكسيك 2-1 ، وكانت أوروجواي قد تعادلت مع بيرو بهدف لمثله في نفس المجموعة.وقال قائد أوروجواي "مع وجود كل النجوم الحاليين في أوروجواي، فإننا سنهاجم في هذه المباراة بلا شك في كل جزء بالملعب"، مشيرا إلى أن ما افتقده فريقه في مباراة بيرو هو التركيز.وأردف لوجانو "كنا طوال المباراة بالقرب من منطقة جزاء بيرو، ولكننا لم نهدر الكثير من الفرص وأخطأنا في لعبة وبسببها استقبلنا الهدف"..

قال قائد منتخب أوروجواي دييجو لوجانو إن فريق تشيلي يعتمد دائما على الهجوم وأنه لن يغير طريقته في اللقاء المنتظر بين الجانبين يوم الجمعة المقبل، مؤكدا انه لا بديل عن الفوز خلال اللقاء.

 

وقال لوجانو في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "تشيلي ستجبرنا على آداء المزيد من الواجبات الدفاعية، ولكن مهاجمينا سيكون أمامهم مساحات أكبر".

 

وأضاف اللاعب "المنتخب التشيلي يمارس كرة قدم تعتمد دائما على السعي وراء مرمى الخصم، ولا أعتقد أنهم سيغيرون طريقتهم أمام أوروجواي".

 

وتابع "أتمنى أن تكون المباراة جيدة، وأعتقد أن كلا الفريقين لديه تاريخ كبير وخبرة يعتمدان عليها"، مؤكدا أن الفوز بالنسبة لأوروجواي "لابديل عنه".

 

وتتصدر تشيلي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط عقب الفوز على المكسيك 2-1 ، وكانت أوروجواي قد تعادلت مع بيرو بهدف لمثله في نفس المجموعة.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل