المحتوى الرئيسى

ميسي: تلقينا هدف مضحك أمام بوليفيا ولهثنا طوال اللقاء لتعويضه

07/06 05:11

أعلن نجم منتخب الأرجنتين وهداف برشلونة الاسباني ليونيل ميسي أن منتخب بلاده لا يمكن أن يكون مثل برشلونة، مشيرا إلى انه يشعر بالإحباط في مستهل بطولة كوبا أميركا 2011 والتي تقام بضيافة منتخب التانجو وبين جماهيره.

ويمتلك برشلونة خلطة سرية، على ما يبدو، لا يستطيع أحد تذوق نكهتها مهما حاول تقليد الأسلوب أو طريقة الأداء التي تعتمد على امتلاك الكرة، بحسب ما أكد أيضا مدرب المنتخب الأرجنتيني باتيستا.

ووصف ميسي الهدف الذي تلقته شباك الأرجنتين في المباراة الافتتاحية أمام بوليفيا بأنه "مضحك"، وأصبح على منتخب التانجو أن يلهث وراء تعديل النتيجة طوال الوقت، وهو أمر أظهر أصحاب الأرض عاجزين عن تقديم الأداء الساحر الذي يقدمه نجمهم الأول مع فريقه الكتالوني.

واضطرت الأرجنتين لبذل جهود كبيرة بعد تأخرها أمام بوليفيا بهدف في الدقيقة 47 نتيجة خطأ ارتكبه لاعب وسطها ايفر بانيجا قبل آن يتمكن البديل سيرجيو أجويرو من إدراك التعادل بعد ذلك بنصف ساعة في أول مباراة في المجموعة الأولى من البطولة الجمعة الماضي.

ويعتبر كثير من الأرجنتينيين ميسي لاعبا أجنبيا تقريبا بسبب رحيله المبكر إلى برشلونة كما انه لم يتألق كثيرا على مستوى الفريق الوطني مثلما هو الحال مع برشلونة.

ورغم إحرازه بعض الأهداف المتميزة في مباريات ودية دولية إلا انه لم يحرز أي أهداف في المباريات الرسمية الدولية (13 مباراة) منذ المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على فنزويلا 4-صفر في تصفيات كأس العالم في آذار من العام 2009.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل